عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يتعاقد مع عمر عصر للانضمام إلى «رجال تنس الطاولة»

تحيا مصر

خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي، أعلن عن التعاقد مع عمر عصر لاعب المنتخب الوطني لتنس الطاولة، للانضمام إلى صفوف النادي خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يتعاقد مع عمر عصر

وأوضح أن عصر وقع على عقود الانضمام إلى النادي لمدة موسمين قادمين، لتمثيل «رجال تنس الطاولة» في مختلف المحافل المحلية والقارية التي يشارك بها الفريق.

وأشار العوضي إلى أن المفاوضات مع عصر لم تستغرق وقتًا، وأن اللاعب الكبير وقع على عقود الانضمام إلى النادي دون أن يكون له أية شروط، مبديًا رغبته الأكيدة في التواجد داخل الأهلي، والمساهمة في تحقيق الكثير من الألقاب خلال الفترة المقبلة.

وأكد مدير النشاط الرياضي أن التعاقد مع عصر يمثل إضافة كبيرة، بما يملكه من خبرات واسعة ومسيرة مميزة، خاصة بعد ما قدمه من إنجاز كبير في دورة الألعاب الأولمبية الماضية التي أقيمت في طوكيو، والتي وصل خلالها إلى الدور ربع النهائي، فضلاً عن تواجده المستمر في مرتبة متقدمة بالتصنيف الدولي للاعبي تنس الطاولة.

سفر بعثة الأهلي إلى جنوب إفريقيا

في سياق مختلف، بعثة الأهلي، برئاسة طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي، والمتجهة إلى جنوب إفريقيا للقاء صن داونز ضمن فعاليات دوري الأبطال، وصلت إلى مطار أسوان قبل قليل، وتمكث هناك لمدة خمسين دقيقة لتزويد الطائرة بالوقود، ثم تستكمل رحلتها إلى جنوب إفريقيا.

 يذكر أن الأهلي يواجه صن داونزالسبت المقبل في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات والتي تضم معه كلًا من: صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

وكان الأهلي قد تعادل مع صن داونز في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد الأهلي بالسلام ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات، فيما حقق الفريق الفوز على القطن الكاميروني بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى.

تابع موقع تحيا مصر علي