عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التفاصيل الكاملة في واقعة مقتل صياد على يد صديقه بالمحلة|فيديو

تحيا مصر

كشفت أسرة المجنى عليه "سامح المغازى"،  البالغ من العمر ٣٠ سنة، ويعمل صياد التفاصيل الكاملة، فى واقعة مقتله ذبحا بطعنة نافذة فى الرقبة باستخدام سلاح أبيض على يد صديقه، بعد استدراجه والعثور على جثته في مصرف أرض زراعية بعزبة مشوبر التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية.

تحيا مصر 

وأكدت والدة المجني عليه فى بث مباشر قدمه "تحيا مصر"، أن المتهم قبل الواقعة كان متواجد برفقة نجلها فى المنزل "واكل معاه عيش وملح قبل ما يقتله وعملته الشاى بإيدى"، ولا توجد أى مشاكل بينهم، ثم اختفى لمدة ٥ أيام بحثوا عنه فى كل مكان، حتى علموا من الأمن بمقتله، والعثور على جثته مذبوحاً بسلاح أبيض فى مصرف الرى بقرية مشوبر، بعد اعتراف المتهم بجريمته، لافتة أنها كانت لا تدرى بأن المتهم كان لديه نية الغدر والتخلص منه، كونها تعتبره فى مقام نجلها.

" src="">

والدة المجني عليه تكشف التفاصيل

وعن أسباب الحادث، أوضحت شقيقة المجنى عليه، أن المتهم وشقيقها يعملوا فى مهنة صيد السمك، وتربطهم صداقة منذ ٦ سنوات، ونشبت بينهم خلافات بسبب مكان الصيد،ثم حضر المتهم إلى منزل شقيقها قبل اختفائه، واستدرجه إلى إحدى الأراضى الزراعية ليقوم بجريمته الشنعاء، مؤكدة أن شقيقها ترك ثلاث أطفال فى عمر الزهور بدون مصدر دخل أخر، وهو الأخ الأصغر لهم لكنه كان طيب القلب ويراعى والدته المريضة، طريحة الفراش، مناشدة الأجهزة المعنية بالقصاص العادل وهو الأعدام شنقاً، مختتمة حديثها أنهم رفضوا تلقى العزاء حتى الحكم على المتهم، "من قتل يقتل ولو بعد حين".

كانت قد تلقت وحدة مباحث مركز المحلة الكبرى، القبض على المتهم بذبح شاب فى الثلاثينات من العمر والقاء جثته فى مصرف أرض زراعية، وذلك بعد تغيبه عدة أيام عن منزله بقرية سامول.

تفاصيل والواقعة

حيث كشفت التحريات أن المجنى عليه يعمل صياد، وقام صديقه باستدراجه إلى مكان الواقعة، بهدف التخلص منه والتعدى عليه بإستخدام سلاح ابيض، أسفر عن اصابته بطعنة نافذة فى الرقبة، وذلك بسبب خلافات سابقة بينهم على مكان الصيد.

" src="">

بداية الواقعة تعود إلى تلقي اللواء محمد عمار مدير امن الغربية، اخطارا من مامور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بعثورهم على جثة شاب ملقى فى مصرف رى أرض زراعية بعزبة المشوبر.

وكانت قد انتقلت قوة أمنية على الفور من مباحث مركز المحلة الكبرى، إلى محل البلاغ، وتبين من خلال فحص الجثة أنها لشاب يدعى "سامح أحمد المغازى"، يبلغ من العمر ٣٠ سنة، ومقيم بقرية سامول بذات الدائرة، وكان متغيب منذ عدة أيام، كما تبين وجود أثار طعنة النيانافذة بالرقبة نتيجة استخدام سلاح ابيض، أودى بحياته فى الحال.

تابع موقع تحيا مصر علي