عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منى إش إش تطلب الدعاء لـ شيرين الطحان: المرض اللعين اتشرس عليها وفي حالة خطرة

شيرين الطحان
شيرين الطحان

حرصت الفنان منى إش إش، طليقة الفنان ماجد المصري على الدعاء لـ الفنانة شيرين الطحان، حيث مرت بحالة مرضية خطيرة إثر إصابتها بمرض السرطان.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة منى إش إش لـ شيرين الطحال

منى إش إش تدعوا لـ شيرين الطحان

وكتبت منى إش إش عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “أرجوكم الدعاء لسونيا وشرين للأسف المرض اللعين إتشرس عليهم جدا وهما دلوقتي فى الرعاية المركزة وحالتهم خطيرة حرجة ربنا يلطف بيهم ويردهم لولادهم ولينا قادر كريم يارب العالمين آمين آمين”.

مرض شيرين الطحان

وكانت قد تصدرت شيرين الطحان التريند بعدما نشرت الفنانة صفاء جلال صورة للفنانة شيرين الطحان عبر حسابها الرسمي على “فيس بوك” وعلقت عليها:"ادعو لحبيبتي الجميله شيرين الطحان في العنايه المركزه ادعولها ربنا يشفيها ويعافيها يا رب" وتفاعل المتابعين بالدعاء للفنانة شيرين الطحان بالشفاء العاجل.

وكانت شيرين الطحان  قد دخلت في صراع مع المرض بعد إصابتها بـ السرطان، وخضعت لعلاج له حتى تعافت تماما، ولكن منذ أيام حدثت لها مضاعفات، في عملية التنفس، وذلك أدى إلى دخولها إلى المستشفى، ومكوثها بالعناية المركزة.

معلومات عن شيرين الطحان

جدير بالذكر، أن شيرين الطحان ممثلة مصرية تخرجت من كلية التجارة بجامعة القاهرة، وفي عام 2002 انضمت إلى مذيعي قناة النيل للمنوعات، وعملت بها كمقدمة برامج حتى رُشحت من قبل المخرج أحمد يسري عام 2007 للمشاركة في فيلم 45 يوم، ثم بعدها انطلقت في عالم التمثيل، من خلال ظهورها في عدة أعمال ناجحة، منها: مسلسل رقم مجهول، اسم مؤقت، السبع وصايا، رمضان كريم، وغيرها من الأعمال.

وجمع شيرين الطحان بـ منى إش إش مسلسل رمضان كريم، الذي خاض بطولته كل من النجوم سيد رجب، محمود الجندي، ريهام عبدالغفور، روبي، شريف سلامة، سلوى عثمان، محمد لطفي، صبري فواز، محمد محمود، سهر الصايغ، كريم عفيفي، كريم الأبنودي، نجلاء بدر، أحمد صيام، سلوى محمد علي، ميدو عادل، شيرين الطحان، عمرو عبدالعزيز، ومحمد مهران وغيرهم، وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي