عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"من ليلة الدخلة بيهددها بالسلاح".. تفاصيل جديدة ومثيرة فى مذبحة الإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تواصل النيابة العامة بمحافظة الإسكندرية التحقيقات فى واقعة مقتل 8 بسبب خلافات أسرية، والمعروفة إعلاميا بـ " مذبحة الإسكندرية " حيث أقدم زوج على قتل زوجته وأبناءه وامها ووالدها وشقيقها فى جلسة صلح .

تحيا مصر

مذبحة الإسكندرية ومصرع 8 أشخاص 

حيث أكدت التحريات أن الزوج كان على خلاف مع زوجته وتركت له المنزل منذ 15 يوم ورفضت الرجوع إليه حتى ذهب لتعود إليه ولا تفكر فى الطلاق، بحضور أهلها وطلب منها أن ترجع منه إلى المنزل ولكن الزوجة رفضت وانه إذا لم يقوم بطلاقها سترفع عليه دعوى الخلع بمحكمة الأسرة، حتى قام بتهديدها ولكنها رفضت العودة إليه، حتى شعر بالخوف من مظهره عندما تقيم عليه دعوى الخلع .

فقام بإطلاق النيران عليها لتقع جثة هامدة وعندما سمعه الأهل صوت الطلقات وجدوه يقوموا بإطلاق النيران عليهم حتى أدى إلى مصرع 7 أشخاص وابنه توفي اليوم ليصبح ضحيته 8 أفراد.

من ليلة الدخلة بيهددها بالسلاح

بينما أكد بعض شهود العيان بالمنطقة أنه منذ ليلة الزفاف وهو يقوم بتهديدها بالمسدس، وفى اى خلاف يقوم بتهديدها بهذا الشكل حتى طفح بها الكيل ورفضت الجوع إليه وتركت له المنزل ليكون مصرعها فى النهاية على طلقات المسدس الذى كان دائم التهديد لها.

وجدير بالذكر أنه شهدت محافظة الإسكندرية حدث هز أرجاءها بالكامل، حيث أقدم زوج على قتل زوجته وأولاده وأبيها وأمها وأخيها رميا بالرصاص، حيث أنتزع من قلبه الرحمة ليسيطر عليه الجنون ويقوم بقتل 7 أشخاص منهم أولاده الذين يكونوا جزء منه حيث ساد الحزن على منطقة أبو سليمان شرقي الإسكندرية بعد وقوع هذا الحادث المأساوى.

مصرع 8 أشخاص 

حيث وقع حادث مذبحة الإسكندرية بمنطقة أبو سليمان شرقي الإسكندرية، حيث أطلق شخص النار بشكل عشوائي على 8 أشخاص منهم أولاده وزوجته، بسبب خلافات زوجية.

زوج يقتل زوجته وأولاده وأبيها وأمها وأخيها

حيث تلقى اللواء خالد البروي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة الرمل ثان حول بلاغ من أهالي منطقة أبو سليمان، بإطلاق شخص طلقات رصاص على أسرتهوتسبب فى مقتل 8 أشخاص .

وانتقلت قوات أمن الإسكندرية لموقع البلاغ، وتبين أن المتهم هو الزوج حيث  أطلق النيران على زوجته وحماه وأبنائه، بعد وقوع مشاجرة بينه وبين زوجته، وعدم موافقتها على الرجوع إليه خلال انعقاد جلسة للصلح بين الطرفين، وأسفر الحادث عن مقتل زوجته وأولاده وأبيها وأمها وأخيها رميا بالرصاص، وتم نقل الجثامين لمشرحة كوم الدكةـ وجاري استكمال التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي