عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعلانات مسلسلات رمضان 2023.. إثارة وتشويق ومغامرات

إعلانات مسلسلات رمضان
إعلانات مسلسلات رمضان 2023

اعلانات مسلسلات رمضان 2023.. بدأت عدد من القنوات الفضائية في الترويج لـ الأعمال الدرامية الرمضانية المختلفة من خلال طرح اعلانات مسلسلات رمضان 2023 على شاشتها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير اعلانات مسلسلات رمضان 2023

اعلانات مسلسلات شهر رمضان 2023

ومن أبرز اعلانات مسلسلات رمضان 2023 التي تم عرضها على شاشات التليفزيون، إعلان مسلسل الصفارة الذي من المقرر عرضه على شاشة قناة dmc والذي تدور أحداثه في إطار تشويقي كوميدي، حول مغامرة يخوضها الفنان أحمد أمين في 3 دقائق بسبب صفارة تأخذه إلى أهم 3 دقائق فكر بها في الماضي، ومن هنا تبدأ قصة العمل في إطار تشويقي طريف.

أطول اعلانات مسلسلات رمضان 2023

أما عن أطول اعلانات مسلسلات رمضان 2023، هي إعلان مسلسل سره الباتع، الذي يخوض بطولته عدد من نجوم الفن الكبار أبرزهم الفنان حسين فهمي ونجلاء بدر وأحمد فهمي وأحمد السعدني، ووفاء عامر، وغيرهم من النجوم الكبار، وظهر خلال الإعلان زمانين مختلفين الأول مقاومة الفلاحيين لـ الاحتلال الإنجليزي ودور أحمد السعدني في تلك المقاومة، والثانية محاولة أحمد فهمي في فك لغز صاحب المقام الذي حارب الانجليز بمفرده حتى أصبح من الشهداء.

اعلانات مسلسلات رمضان 2023 المثيرة للجدل

وأثارت عدد من اعلانات مسلسلات رمضان 2023 الجدل في الأيام الماضية والتي كانت من بينها إعلان مسلسل الكبير أوي 7، وذلك بعد ظهور الفنان أحمد السقا في التيلر الدعائي الأول للعمل وكانت ملامحه مختلفة بدت عليها علامات الإعياء والمرض ما جعل الشائعات تنتشر حوله، ولكن طمأن أحمد السقا جمهوره من خلال تصريحات لـ et بالعربي.

إقرأ أيضا: جعفر العمدة وزوجاته الأربعة.. تعرف على قصة مسلسل محمد رمضان 2023

ومن بين اعلانات مسلسلات رمضان 2023 أيضا، التيلر الدعائي لـ مسلسل تحت الوصاية، التي ظهرت به الفنانة منى زكي حاملة لطفلين في يديها وتحاول الهروب من شخص ما داخل المقابر حتى استقرت عند مقبرة زوجها وقالت له وهي في حالة انهيار شديدة وهي تقول: “سامحني ياحبيبي حقك عليا مضطرة أعمال كدة أنا تعبت أوي”، كما طرح أيضا إعلان مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة، ومسلسل المداح 3، ومسلسل رمضان كريم 2.

 

تابع موقع تحيا مصر علي