عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برنامج تأهيلي لـ لاعبي الزمالك قبل مواجهة إنبي

تحيا مصر

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين على هامش المران الذي أقيم اليوم الجمعة، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. 

تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك قبل مواجهة إنبي في الدوري 

وأدى لاعبو الزمالك تدريبات تأهيلية متنوعة سواء باستخدام أدوات التأهيل أو بالكرة تحت قيادة أعضاء الجهاز الفني للفريق استعدادا للمباراة المقبلة.

ويسعى الجهاز الفني للفريق لتجهيز اللاعبين بدنيا بالشكل الأفضل في ظل ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة. 

تدريبات الزمالك قبل مواجهة إنبي 

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء إنبي المقرر له يوم الأحد المقبل في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

ويواجه الفارس الأبيض، نظيره إنبي في تمام السابعة مساء بعد غد الأحد الموافق 12 من مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

ويسعى الزمالك، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، والعودة من جديد لسكة الانتصارات، ولكي يدخل في المنافسة على التواجد ضمن أندية المربع الذهبي، والذي يبتعد عنه باحتلاله المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، برصيد 33 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 10 مباريات، تعادل في 5 مواجهات، وتلقى خسارة في 4 لقاءات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي