عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بأغنية هدلعني وحلو المكان.. تامر حسني يشعل حفل زفاف حسن شاكوش| صور

تامر حسني
تامر حسني

أحيا الفنان تامر حسني حفل زفاف مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش الذي أقيم اليوم الجمعة في إحدى الفنادق الكبري بالقاهرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل زفاف حسن شاكوش بحضور تامر حسني

تامر حسني في حفل زفاف حسن شاكوش

وأشعل تامر حسني حفل زفاف حسن شاكوش بغناء عدد من الأغنيات المختلفة التي من بينها أغنية “هدعلني”، و"حلو المكان"، وغيرها من الأغنيات.

وشهد حفل زفاف حسن شاكوش حتى الأن حضور كل من مطربي المهرجانات الشعبية حمو بيكا وعمر كمال وعدد من أصدقائه المقربين واسرة العروسين.

تامر حسني
تامر حسني

حفل زفاف حسن شاكوش

وكانت قد أثارت زوجة حسن شاكوش الجدل في الساعات القليلة الماضية وذلك بعد ظهورها في قاعة الزفاف وهي تسجد لله شكرا على زواجها من حسن شاكوش، وتفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا مع الفيديوهات والصور التي انتشرت بشكل كبير من داخل قاعة الزفاف.

تامر حسني وأحمد أدم

من ناحية أخرى، تصدر تامر حسني حديث مواقع التواصل الإجتماعي منذ أيام، وذلك بعد حديث أحمد ادم عليه في برنامجه الجديد “أدم شو”، المذاع على قناة الحياة، وذلك بعدما خصصه أدم بالحديث للكشف عن تأثير التريند والسوشيال ميديا على الناس، حيث انتشر التعليق السلبي لـ أحمد ادم على مواقع التواصل الإجتماعي، والذي قال به: مش كفاية كدا على تامر حسني، هما شويتين وخلصوا، أول لما طلع فتح القميص، وعمل شوية أغاني تعبانة وإسفاف، والأفلام اللي بيعملها وحشة جدًا، ايه اللي يجيبوا لأنور وجدي دا.

وعلق تامر حسني على هذا الأمر، فقال: أستاذ احمد آدم فعلاً بيدي درس حقيقي بيشرح فيه سمات العصر الحالي اللي كلمة تريند فيه جننت عقول بعض الناس و خليتهم يبيعوا مبادئهم و صداقتهم و امانتهم لمجرد ان الناس تعرفهم او تتكلم عليهم و لو ليوم واحد و نسيوا انه لا يصح الا الصحيح عشان ده عدل ربنا … و اي افاقين مع الوقت هتلاقيهم بيختفوا و المحترم الحقيقي هو اللي بيستمر اصل لما نهتم و نرد على كل كداب امال اللي بيحبونا نعمل معاهم ايه؟.

تابع موقع تحيا مصر علي