عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على غِرار الترجي ومولودية.. هل يُواجه الأهلي نفس مصير الزمالك بدوري الأبطال؟

تحيا مصر

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لهزيمة مُذلة أمام فريق صنداونز الجنوب إفريقي، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما عصر اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، وتضائلت فرص الفريق في التأهل من دور المجموعات، بعد تأزم موقفه فيها باحتلاله المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

مصير الأهلي في دوري الأبطال

وبات مصير الأهلي في دور المجموعات، مرهونًا بأقدام منافسيه، فعلى الرغم من أن النادي الأحمر، أصبح مطالبًا بالفوز في مبارتيه القادمتين أمام كلًا من القطن الكاميروني، والهلال السوداني، إلا أن ذلك لن يُصبح كافيًا في حال فوز الهلال السوداني أمام صنداونز، خلال لقاء الجولة القادمة.

معاناة الأهلي الإفريقية

وعلى ما يبدو، فنفس سيناريو الزمالك الذي عاشه الموسم الماضي، في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بانتظاره نتيجة مباراة الترجي التونسي أمام فريق مولودية الجزائري، والتي كانت مؤثرة في مشواره، وبسبب انتهائها بالتعادل، ودع الزمالك منافسات البطولة عند هذا الدور.

الأهلي، اقترب من مواجهة نفس السيناريو، فسينتظر الفريق نتيجة مباراة الهلال وصنداونز، والتي ستكون عامل مؤثر في مشواره في البطولة.

ويأمل المارد الأحمر، في أن يُحقق صنداونز الفوز على حساب الهلال السوداني، حتى يُبقي على آماله في التأهل من تلك المجموعة، ففريق الهلال، يملك 9 نقاط، وفي حال خسارته سيتجمد رصيده عند هذا الرصيد، وسيصبح الأحمر مُطالبًا بالفوز في مبارتيه ضد الفريق السوداني، وفريق القطن الكاميروني.

 

تابع موقع تحيا مصر علي