عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد خماسية صنداونز.. أرقام سلبية غير مسبوقة في تاريخ الأهلي

تحيا مصر

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لخسارة قاسية أمام نظيره صنداونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 5 أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بينهما عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الأهلي أمام صنداونز

وأزم النادي الأهلي، من موقفه في المجموعة، التي يحتل فيها المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وأصبح مصيره ليس بأقدامه ، بل سينتظر هدايا المنافسين.

فريق صنداونز وصل للنقطة العاشرة واعلتى صدراة المجموعة، بينما يأتي في المركز الثاني فريق الهلال السوداني، برصيد 9 نقاط، وسيلتقي الفريقان في مباراة مصيرية سينتظر نتيجتها النادي الأهلي، لمعرفة مصيره في تلك المجموعة.

أرقام سلبية لـ الأهلي بعد الخسارة أمام صنداونز

وحقق الأهلي، جُملة من الأرقام السلبية بعد تلك الخماسية القاسية، وجاءت كالتالي: 

في آخر 9 مواجهات للنادي الأهلي، تلقى الفريق الهزيمة في 4 مواجهات أمام كل من ( ريال مدريد، فلامنجو البرازيلي، الهلال السوداني، صنداونز الجنوب إفريقي)، ، وتعادل في لقاءين أمام كلًا من ( صنداونز، الداخلية)، ولم يحقق سوى 3 انتصارات على حساب كل من ( أسوان، المقاولون العرب).

وبحسابات النقاط يكون قد حصد 11 نقطة فقط من 27 نقطة بنسبة 40 %، واستقبلت شباكه 18 هدفًا، بمعدل هدفين في كل مباراة.

الأهلي ثالث أسوأ خط دفاع من بين 32 فريق مشارك في البطولتين ، حيث دخل مرماه 8 أهداف ، وذلك بعد أسكو كارا التوجولي (11 هدف) والقطن الكاميروني (10 أهداف).

تابع موقع تحيا مصر علي