عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الكيان هو الأهم.. أحمد موسى بعد خماسية صن داونز: عليه العوض ومنه العوض يا خطيب

أحمد موسى
أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن هزيمة الأهلي اليوم من صن دوانز بخمسة أهداف نتيجة كارثية، وكانت متوقعة من قبل المباراة، مضيفًا بأن “الشناوي يتحدث بروح انهزامية ومش ده كابتن النادي الأهلي، انت رايح تكسب أو تتعادل، مش رايح تشيل خمسة”.

وأضاف "موسى"، خلال تقديم برنامجه “على مسؤوليتي": "لأول مرة وأنا بتفرج على الماتش أقول يالا يا حكم حرام عليك يا حكم صفر يا حكم.. كفاية يا حكم.. مش ده الأهلي ولا ده لاعيبة الأهلي.. أسوأ فريق في تاريخ النادي الأهلي.. مفهمش واحد دكر.. والمدير الفني قاعد مش بيعمل حاجه.. لا شغل ولا إداريات ولا تخطيط".

وتابع أحمد موسى: "معندناش فريق، عليه العوض ومنه العوض يا كابتن الخطيب الكيان هو الأهم، ولابد من الدفاع عن الكيان لا ندافع عن أي شخص وإنما ندافع عن النادي الأهلي وقيمة الأهلي وروح الأهلي التي توجب على الجميع أن يتحرك".

وأردف “موس”: "عايزين حد مكان مهاجم إفريقي قوي.. فين الصفقات وفين لجنة التخطيط، هو الكلام على الورق.. وعلى الرض صفر.. ما رأيناه اليوم صفر لا يليق بالنادي الأهلي وجمهوره.. الناس غضبانه وحزينة.. تحركوا قبل فواتت الآوان".

واستطرد: "الشانوي في آخر 9 ماتشات دخل فيه 18 جول.. هو ده حارس مرمى النادي الأهلي.. كل الفرق اللي معدية تفوز على النادي الأهلي".

الأهلي يسقط بـ «الخمسة»

يشار إلى أن النادي الأهلي قد تلقى هزيمة ثقيلة من صن داونز، بخماسية مقابل هدفين، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

الأهلي يسقط في جنوب إفريقيا

وبات موقف الأهلي، متأزمًا للغاية في تلك المجموعة، التي تجمد فيها رصيده عند النقطة الرابعة، ولازال في المركز الثالث.

ولا يملك النادي الأهلي، رفاهية خسارة النقاط خلال الجولتين المتبقيتين له أمام كلًا من القطن الكاميروني، والهلال السوداني، فبات محتمًا عليه الفوز فيهما كي يُبقي على آماله في التأهل من تلك المجموعة.

ترتيب مجموعة الأهلي

فيما نجح فريق صن داونز، فرفع رصيده للنقطة العاشرة واعتلى صدارة تلك المجموعة، وبات يفصله نقطة وحيدة عن فريق الهلال السوداني صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

وفيما يلي، ننشر ترتيب مجموعة الأهلي:

1_ صنداونز الجنوب إفريقي 10 نقاط.

2_ الهلال السوداني 9 نقاط.

3_ الأهلي 4 نقاط.

4_ القطن الكاميروني صفر نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي