عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دي ما صدقت أنها اتجوزت.. مفيدة شيحة تنتقد سجود عروس حسن شاكوش.. فيديو

عروس حسن شاكوش
عروس حسن شاكوش

انتقدت الإعلامية مفيدة شيحة، ريم طارق، عروس مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، بعد سجودها في حفل زفافها، قائلة :" دي ماصدقت أنها اتجوزت".

تحيا مصر

وأضافت شيحة، خلال حلقة اليوم من برنامج "الستات" المذاع عبر قناة "النهار وان"، مساء اليوم الأحد، قائلة :" أقول لعروسة حسن شاكوش أنتي قللتي من نفسك قدام اهلك، وقدام جوزك، واوعى تصدقي اي كلام غير ده".

شاكوش ارتجل تصريحات من أجل ركوب الترند

وتابعت: "الناس بتقول من وراكي ايه العروسة، وايه اللي بتعمله ده، دي ماصدقت أنها تزوجت، العروسة المفروض في يوم حفل الزفاف تبقي ملكة، واحب اقولك أن كل حاجة تفصل موجودة والسوشيال ميديا تظهرها حتى لو بعد ألف سنة".

وأكملت:" شاكوش ارتجل تصريحات من أجل ركوب الترند، وقال إنه قفل كل صفحات زوجته على السوشيال ميديا، والسبب أنه رجل صعيدي، معقبة :"هو طلع تصريحات غير منطقية، وزوجته عملت أفعالا أيضا ليست طبيعية، وسجدت في حفل الزفاف، وكلها أمور الهدف منها السعى وراء الترند".

وأردفت:"بنقول لحسن شاكون ألف مبروك، و إنت كنت فرحان وكل أحبابك فرحانين".

خرج مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش ليعلق لأول مرة على حفل زفافه الذي أقيم في مساء أمس الجمعة وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة حسن شاكوش لـ الجمهور بعد عقد قرانه

أول تعليق من حسن شاكوش بعد عقد قرانه

ونشر حسن شاكوش صورة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلقت عليه قائلة: “الحمدلله وشكرا لكل نجم وكل شخص جه ونورني اليوم كان حلو بيكوا كلكوا والله وربنا يرزق الناس جميعا يارب”.

حفل زفاف حسن شاكوش

وكان قد احتفل حسن شاكوش بـ حفل زفافه أمس الجمعة بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني من بينهم مطربي المهرجانات عمر كمال وحمو بيكا، فضلا عن الفنان تامر حسني والفنان محمد نور، والمطرب مصطفى قمر، وغيرهم من نجوم الفن.

وتصدر حفل زفاف حسن شاكوش مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد سجود ريم طارق زوجة حسن شاكوش في القاعة أمام الجميع والكاميرات، وذلك للإعراب عن سعادتها بالزواج من حسن شاكوش، الأمر الذي قابله الجمهور بهجوم مريع على مواقع التواصل الاجتماعي.

تابع موقع تحيا مصر علي