عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادر السيد: محمد الشناوي ينقصه " جزء تدريبي" ولابد أن يعترف بالأخطاء

تحيا مصر

أكد نادر السيد حارس مرمي منتخب مصر السابق أن هناك جزء تدريبي ينقص محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة.

نادر السيد: محمد الشناوي ينقصه " جزء تدريبي" ولابد أن يعترف بالأخطاء

وقال نادر السيد فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" محمد الشناوي مستواه متراجع للعديد من الأسباب ، ولكن فى مقدمتها هناك جزء تدريبي ناقص وذلك واضح بشدة ، فى الإستجابة الحركية وسرعة رد الفعل.

وأضاف:" محمد الشناوي أصبحت تحركاته بطيئة بعض الشئ خلال الفترة الأخيرة ، ولابد أن يعمل على سرعة رد الفعل والإستجابة الحركية.

وتابع نادر السيد:" محمد الشناوي عليه الإعتراف أن مستواه متراجع الفترة الأخيرة من أجل أن يعود من جديد، وأن لا يكون هناك أى حجج بشأن الشمس أو التصريحات عن توقيت المباراة، نقول كل ذلك لأننا نعلم إمكانيات الشناوي.

تصريحات طارق سليمان

وقال طارق سليمان، في تصريحات خاصة أدلى بها لـ تحيا مصر: “ لاعبو النادي الأهلي لم يكونوا في حالة تؤهلهم لمجاراة فريق صنداونز، وبالتالي تلقى خسارة كبيرة”.

وأضاف: “ المدرب كولر هو من يتحمل نتيجة هذا اللقاء، بسبب التشكيل الذي بدأ به المباراة، والذي كان به مغامرة كبيرة، نتيجة فتح الخطوط أمام لاعبين يُجيدون التعامل في المساحات كلاعبي صنداونز، مُشيرًا إلى أنه كان يجب عليه أن يعمل على غلق المساحات، خاصة وأن الفريق الجنوب إفريقي، لديه لاعبين يتمتعون بمهارات فنية عالية، وهذا ما ظهروا به خلال مباراتهم هنا في القاهرة، وبالتالي كولر سبب كبير في خسارة الأهلي بالأمس".

تابع موقع تحيا مصر علي