عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم فايق: الشناوي يرتكب أخطاء كارثية مع الأهلي وتصريحاته عن " توقيت" مباراة صن داونز غير مفهوم

تحيا مصر

قال الإعلامي إبراهيم فايق أن محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مستواه متراجع بشدة خلال الفترة الأخيرة.

إبراهيم فايق: الشناوي يرتكب أخطاء كارثية مع الأهلي وتصريحاته عن " توقيت" مباراة صن داونز غير مفهوم

وقال إبراهيم فايق عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق:" محمد الشناوي قبل مباراة الأهلي وصن داونز تحدث فى تصريحات غريبة قبل المباراة عن توقيتها.

وأضاف:" قال الشناوي أن اللقاء في تمام الثالثة عصرًا وأن الفرق تختار هذه المواعيد لمواجهة الأهلي، وذلك تصريح لن يخرج من قائد الأهلي، أي فريق له الحق في خوض المباراة بأي توقيت، ليس للأهلي علاقة بذلك ، المفترض أن النادي الأهلي يلعب في أي توقيت وأى مكان.

وتابع:" الشناوي يرتكب كم أخطاء غير طبيعية، وأهداف تدخل مرماه سهلة للغاية، ومستواه متراجع جدًا.

تصريحات نادر السيد عن الشناوي

أكد نادر السيد حارس مرمي منتخب مصر السابق أن هناك جزء تدريبي ينقص محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة.

وقال نادر السيد فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" محمد الشناوي مستواه متراجع للعديد من الأسباب ، ولكن فى مقدمتها هناك جزء تدريبي ناقص وذلك واضح بشدة ، فى الإستجابة الحركية وسرعة رد الفعل.

وأضاف:" محمد الشناوي أصبحت تحركاته بطيئة بعض الشئ خلال الفترة الأخيرة ، ولابد أن يعمل على سرعة رد الفعل والإستجابة الحركية.

وتابع نادر السيد:" محمد الشناوي عليه الإعتراف أن مستواه متراجع الفترة الأخيرة من أجل أن يعود من جديد، وأن لا يكون هناك أى حجج بشأن الشمس أو التصريحات عن توقيت المباراة، نقول كل ذلك لأننا نعلم إمكانيات الشناوي.

خسارة الأهلي أمام صنداونز الجنوب إفريقي

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خسر أمس أمام صن داونز الجنوب أفريقي ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بخماسية مقابل هدفين..

 

تابع موقع تحيا مصر علي