عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طليقها السبب.. ربة منزل تنهي حياتها في بنى سويف

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

شهدت منطقة الجزيرة المرتفعة الواقعة فى وسط مدينة بنى سويف حادثة مؤسفة عندما أقدمت سيدة حاصلة على بكالوريوس الحقوق وربة منزل على إنهاء حياتها شنقا داخل منزلها بمنطقة الجزيرة المرتفعة بمدينة بني سويف، اليوم الأحد، في ظروف غامضة، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلها إلى المستشفى.

تحيا مصر 

البداية تعود إلى تلقي غرفة عمليات شرطة النجدة في محافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث وفاة رية منزل داخل منزلها بمنطقة الجزيرة المرتفعة بمدينة بني سويف، وتم التوجيه بسرعة انتقال الجثة إلى المستشفى، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

الانتقال والفحص

وانتقلت على الفور سيارات الإسعاف ببني سويف إلى محل الواقعة عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي وتم نقل الجثة إلى المستشفى، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.  

وتم تشكيل فريق بحث على الفور للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم التوجيه بسرعة نقل الجثة إلى المستشفى، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك. 

وكانت قد استقبلت مستشفى بنى سويف، جثة ربة منزل تدعى «شيماء ح»26 عام، مقيمة بمنطقة الجزيرة المرتفعة، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليها، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة تجاة الواقعة.

أحد الأهالي يكشف التفاصيل

ومن جانبه أوضح أحد أهالي منطقة الجزيرة المرتفعة في بني سويف، أن المتوفاه "شيماء" كانت تمر بظروف صعبة للغاية، خاصة بعدما أخذ منها زوجها الأول طفلتها منها، نتج عن ذلك شعورها بضيق الحياة عليها، فعثر أهلها عليها مشنوقة بداخل غرفتها، تاركة خطاب بخط يدها قبل عملية الوفاة توضح فيه أسباب الوفاة، لافتا إلى أن المتوفاة حاصلة على ليسانس حقوق ببنى سويف، ولكن هناك ظروف غامضة أدت إلى إقدامها على التخلص من حياتها.

تابع موقع تحيا مصر علي