عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يُبدي اهتمامه بضم مهاجم منتخب جامبيا للشباب

تحيا مصر

أكدت تقارير صحفية صادرة خلال الساعات القليلة الماضية، عن اهتمام النادي الأهلي، بضم أداما بوجانج مهاجم منتخب جامبيا للشباب، وذلك بعد تألقه مع منتخب بلاده، خلال منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب، التي أقيمت بمصر خلال الفترة ما بين19 فبراير واستمرت حتى 12 من مارس الجاري.

اهتمام الأهلي بضم مهاجم منتخب جامبيا

وأشارت نفس التقارير، أن الأهلي يراقب اللاعب صاحب الـ 18 عام، كما أن هناك اهتمام من جانب بعض الأندية الأوروبية بالحصول على خدمات اللاعب، الذي سجل 4 أهداف رفقة منتخب بلاده، في بطولة الأمم الإفريقية، التي أقيمت على الأراضي المصرية، وقاد منتخب جامبيا للوصول للمباراة النهائية، قبل الخسارة أمام منتخب السنغال، بثنائية في المباراة النهائية.

مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

في سياق آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره القطن الكاميروني، مساء الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء الجمعة المقبل الموافق 17 من مارس الجاري، بمدينة جاروا الكاميرونية، حيث تسافر بعثة المارد الأحمر المقامة حاليًا في جنوب إفريقيا، إلى الكاميرون مساء الأربعاء المقبل، استعدادًا لخوض هذا اللقاء المفصلي في المجموعة.

ويدخل النادي الأهلي، لقاء القطن، رافعًا شعار “ لا بديل عن الفوز”، وخطف نقاط المباراة، وذلك كي يُبقي على آماله في التأهل من المجموعة، التي تأزم موقغه فيها باحتلاله المركز الثالث برصيد 4 نقاط، من الفوز في مباراة، تعادل في مثلها، وتلقى الخسارة في مواجهتين.

تابع موقع تحيا مصر علي