عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يُحقق صلاح أول فوز له أمام ريال مدريد في لقاء الأربعاء؟

تحيا مصر

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام فريق ريال مدريد، مساء بعد غد الأربعاء، وذلك في إطار منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة ريال مدريد وليفربول

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام العاشرة مساء بعد غد الأربعاء الموافق 15 من مارس الجاري، ويُقام اللقاء على “سانتياجو برنابيو” معقل الملكي الإسباني.

ويُجهز الريدز عُدته من أجل الفوز، لكن مُهمته لن تكون سهلة خاصة والفريق  كان قد تلقى خسارة بخماسية مقابل هدفين، في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب “أنفيلد”، مطلع الشهر الماضي.

ويحتاج الريدز، تسجيل أكثر من 3 أهداف في مرمى الريال، مع شرط عدم استقباله أي أهداف، وذلك كي يضمن تأهله للدور المقبل من البطولة.

صلاح ورغبة تحقيق الفوز الأول على حساب ريال مدريد

على الجانب الآخر، هناك رغبة مُلحة تمكن بنفس النجم المصري محمد صلاح، وهي تحقيق الفوز الأول له أمام ريال مدريد، حيث يلاحقه عدم توفيق كبير خلال المواجهات التي يخوضها ضد الفريق الإسباني.

خاض صلاح، 6 مواجهات ضد ريال مدريد، هُزم في 5 مواجهات، وتعادل في لقاء وحيد، ولم يُسجل سوى هدفان في مرمى الملكي، وبالتالي بات حلم الفوز على الفريق الإسباني، يُراوض نجمنا المصري، الذي يتطلع لتحقيق الفوز في لقاء الأربعاء، وقيادة فريقه لتحقيق ريمونتادا ستكون خالدة في الأذهان.

تابع موقع تحيا مصر علي