عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الله السعيد يقود تشكيل بيراميدز لمواجهة البنك الأهلي بالدوري

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيل مباراة البنك الأهلي في الدوري الممتاز، ويحل بيراميدز ضيفا على البنك الأهلي في السادسة من مساء اليوم على استاد المقاولون العرب في إطار لقاءات الدوري الممتاز.

تشكيل بيراميدز لمواجهة البنك الأهلي 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد توفيق - أحمد سامي - أسامة جلال - محمد حمدي.

خط الوسط: وليد الكرتي - بلاتي توريه - إبراهيم عادل - مصطفى فتحي - عبد الله السعيد.

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف.

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - علي جبر - إسلام عيسى - عبد الله مجدي - محمود صابر - هشام محمد - محمد صادق - محمود دونجا - دودو الجباس.

تصريحات باتشيكو بعد الفوز على اسكو كار 

أوضح باتشيكو خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء أن الفريق أثبت شخصيته الكبيرة في مواجهة الفريق التوجولي وفرض اسمه وتاريخه في قارة أفريقيا على المنافس، وسجل مبكرا ولم يتراجع ونجح في إضافة المزيد من الأهداف وحقق فوزا كبيرا منحه صدارة المجموعة.

شدد على أن الوضع اختلف عن مباراة الجولة الثالثة أمام أسكو كارا في الجولة الثالثة والتي انتهت بفوز بيراميدز وحيد خاصة وأن الفريق أضاع الكثير من الأهداف والفرص السهلة، ولكن الوضع اختلف في توجو وسجل اللاعبون أغلب الفرص المتاحة بعدما اعتادوا على الملعب والأجواء الحارة والرطبة.

أشاد باتشيكو بلاعبي بيراميدز كثيرا مؤكدا أن أهم صفاتهم هي التواضع الشديد واللعب من أجل الفوز في كل المباريات، ومشيدا بالحارس أحمد الشناوي الذي قدم مباراة قوية ومنع أسكو كارا من التسجيل في أكثر من فرصة أهمها ركلة الجزاء.

أرقام سلبية للزمالك بعد التعادل أمام بيراميدز 

وبهذا التعادل حقق نادي الزمالك عدة أرقام سلبية جاءت أبرزها:- 1- مباراة بيراميدز والزمالك تعتبر هي الثالثة على التوالي للفارس الأبيض التي لم يستطع أن يحقق أي فوز خلالها، فتعادل أمام المريخ السوداني سلبيًا، وخسر أمام الترجي التونسي بهدفين نظيفين في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

2- تعثر الزمالك وفقدان نقطتين منح الأهلي المتصدر أفضلية أكثر من أجل تأمين صدارته برصيد 41 نقطة من 17 مباراة بمباريتين أقل عن الأبيض حامل اللقب، ولم يستغل الزمالك ولاعبيه تعادل الأهلي مع الداخلية في الجولة نفسها 1-1 من أجل محاولة الاقتراب من المركز الأول.

3- وواصل الزمالك نتائجه السلبية بعد خسارته قبل أيام أمام الترجي التونسي 2-0 في تونس وقبل مباراته المقبلة مع الفريق التونسي يوم الجمعة المقبلة.

4- ظهر الأداء الهجومي لنادي الزمالك ضعيفا بشكل واضح في المباريات الأخيرة في ظل تراجع أداء أحمد سيد زيزو وعدم وجود مهاجم هداف في صفوف الفريق، حيث جعل تراجع الأداء الهجومي للزمالك الفريق يصل للمباراة رقم 10 في الدوري لا يعرف فيها الفوز (6 تعادل + 4 هزيمة).

تابع موقع تحيا مصر علي