عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دي بروين: الفوز بدوري أبطال أوروبا لا يجعلنا أفضل فريق في القارة

دي بروين
دي بروين

تحدث اللاعب الدولي البلجيكي كيفين دي بروين، نجم خط وسط فريق مانشستر سيتي، عن المباراة التي تجمع الفريق أمام لايبزج الألماني، في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب الاتحاد، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وقال قائد مان سيتي: " الفوز بدوري أبطال أوروبا لا يجعلنا أفضل فريق في القارة، لا أرى الأمر هكذا، لكل شخص رأيه الخاص بخصوص معايير المقارنة، نحن نريد أن نصبح الأفضل كل عام، وقدمت هنا 8 أعوام رائعة ".

وأكمل دي بروين :" لا أعرف كم من الوقت بقى لي في كرة القدم، طالما أنني أستمتع ، سأستمر في اللعب. سيأتي يوم ، لا أعرف متى "، وأردف: " أنا شخص أبحث عن الكمال مهما فعلت، في كرة القدم أو الحياة الطبيعية، ومهما أفعل ، أريد أن أفعله بنسبة 100% ".

واختتم تصريحاته قائلًا: " الندم على عدم التتويج بدوري أبطال أوروبا من قبل؟ أنا لا أندم على أي شيء، مهما كانت المسابقة أحاول دائمًا الفوز، وأنا محظوظ لأني فزت ببطولات أخرى كثيرة ".

وانتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، إذ تقدم اللاعب الدولي العربي الجزائري رياض محرز، لـ مانشستر سيتي بهدف اللقاء الأول في الدقيقة 27، ثم أدرك اللاعب يوشكو جفارديول، التعادل لأصحاب الأرض بالدقيقة 70 من عمر المباراة.

وتحدث الإسباني جوسيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي عن المباراة التي تجمعه بفريق لايبزج الألماني في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023.

وقال جوارديولا: " دوري الأبطال مسابقة مميزة ومواجهة أفضل فرق أوروبا أمر رائع، وبالطبع دوري أبطال أوروبا بطولة مميزة، لذلك من الرائع أن يظهر فريقنا فى كل مسابقة أوروبية ".

وأكمل: " علينا فرض أسلوبنا أمام لايبزيج ومحاولة الفوز مهما كانت المقارنات، لأن كل فريق يصل لتلك المرحلة من البطولة هو فريق جيد جدًا بالتأكيد، علينا الفوز بالمباراة، وفرض طريقة لعبنا ونبادر بـ أنفسنا ونتأهل إلى دور ربع النهائي ".

وتابع بيب: " عند قدومي إلى مانشستر سيتي كان الفوز بلقب دوري الأبطال الهدف الأول، وأسعى جاهدًا لتحقيقه ".

تابع موقع تحيا مصر علي