عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قنديل يطمئن على ترتيبات الإقامة في الكاميرون استعدادا للقاء القطن

تحيا مصر

أجرى طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في جنوب إفريقيا، اتصالات مع السفير مدحت مليجي سفير مصر في الكاميرون، للاطمئنان على ترتيبات الإقامة والانتقالات وملاعب التدريب استعدادًا لمواجهة القطن المقرر لها الجمعة المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الرخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الأهلي أمام القطن الكاميروني

ويستعد الفريق الأحمر، لمواجهة نظيره القطن الكاميروني، في تمام السادسة مساء الجمعة المقبل للموافق 17 من مارس الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وتسافر بعثة الأهلي، المتواجدة في جنوب إفريقيا، إلى مدينة جاروا الكاميرونية، مساء الأربعاء المقبل، استعدادًا لخوض اللقاء المنتظر.

أتي ذلك بعد الخسارة التي تلقاها أمام فريق صنداونز بخماسية مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء أول أمس السبت.

موقف الأهلي في المجموعة 

وبات موقف المارد الأحمر، متأزمًا للغاية في تلك المجموعة، التي تجمد فيها رصيده عند النقطة الرابعة، ولازال في المركز الثالث.

ولا يملك النادي الأهلي، رفاهية خسارة النقاط خلال الجولتين المتبقيتين له أمام كلًا من القطن الكاميروني، والهلال السوداني، فبات محتمًا عليه الفوز فيهما كي يُبقي على آماله في التأهل من تلك المجموعة.

ترتيب مجموعة الأهلي

أما بالنسبة لفريق صنداونز، فرفع رصيده للنقطة العاشرة واعتلى صدارة تلك المجموعة، وبات يفصله نقطة وحيدة عن فريق الهلال السوداني صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

وجاء جدول ترتيب المجموعة بشكل كامل كالتالي:

1_ صنداونز الجنوب إفريقي 10 نقاط.

2_ الهلال السوداني 9 نقاط.

3_ الأهلي 4 نقاط.

4_ القطن الكاميروني صفر نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي