عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علا غانم تكشف سبب سفرها إلى أمريكا لسنوات: كنت محتاجة أقعد جمب بناتي

علا غانم
علا غانم

كشفت الفنانة علا غانم عن السبب وراء سفرها إلى أمريكا طوال الفترة الماضية، وذلك خلال لقائها اليوم ببرنامج صبايا الشمس مع المذيعة ريهام سعيد.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات علا غانم في صبايا الشمس

حيث قالت علا غانم: مشيت عشان كنت محتاجة أقعد جمب بناتي أكتر.. ابتدوا يكبروا وحسيت خلاص أنهم على وش جواز، فقررت أخد إجازة مفتوحة من التمثيل وحياتي بالكامل وأروح بعيد خالص لمجتمع جديد عشان أبدأ صفحة جديدة.

السبب وراء سفر علا غانم لأمريكا

وتابعت: بناتي كانوا عايشين في أمريكا فكان لازم أروح أنا ودا كان وعد مني ليهم قبل ما نتحرك سنة 2017، كنت وعداهم أن السنة اللي جاية هي أخر سنة عشان بنتي هتتخرج في شهر خمسة.

واضافت: فقولت هاخد إجازة مفتوحة، أمتى هرجع مش عارفة بس كنت مبسوطة من الخطوة دي، ومحدش كان عارف أني مسافرة ومش راجعة، وإلى حد كبير كنت زهقانة من الشغل، بقالي أكتر من 20 سنة بمثل وحسيت أني محتاجة أحط بنزين.

علا غانم تصاب بارتجاج في المخ

وفي وقت سابق، كشف الصحفي هاني عزب تعرض الفنانة المصرية علا غانم لأزمة صحيةإثر التعدي عليها من قبل زوجها، مما يستدعي خضوعها غدًا السبت الموافق 11 فبراير لعملية جراحية.

كتب هاني عزب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: علا غانم تخضع لعملية جراحية صباح غداً السبت بعدما تم إكتشاف اصابتها بشرخ في أصبع اليد اليسري.

وتابع: إصابات علا بالغة الصعوبة حيث تعاني أيضا من شرخ فى الضلع السادس  بالقفص الصدري بجانب تعرضها لارتجاج فى المخ.

واقعة الفنانة علا غانم وزوجها

وأصدرت النيابة العامة، قرار بتمكين الفنانة علا غانم وزوجها، من الفيلا المتنازع عليها، " مسكن الزوجية محل النزاع" ، ومنع تعرض كل منهما للآخر.

وجاء ذلك القرار بعد أن باشرت النيابة العامة فى الجيزة، تحقيقاتها فى واقعة تبادل الفنانة علا غانم وزوجها الاتهامات، فيما يتعلق بالتعدي على بعضهما واستعانة كل منهما بآخرين، للتعدي الطرف الآخر، وطلبت تحريات تكميلية من رجال المباحث.

تابع موقع تحيا مصر علي