عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الهلال السوداني عن مواجهة الجولة القادمة بدوري الأبطال: لقاء صعب.. وصنداونز فريق متكامل (خاص)

تحيا مصر

تحدث عبد المهيمن الأمين مدير الكرة بنادي الهلال السوداني، عن مواجهة الفريق المقبلة أمام فريق صنداونز الجنوب إفريقي، والتي تجمع بينهما عصر السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

تصريحات مدير الكرة عن مباراة  الهلال السوداني وصنداونز

وقال عبد المهيمن الأمين مدير الكرة بالنادي السوداني، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: “ مواجهتنا ضد صنداونز، من أصعب المواجهات التي نخوضها في هذا الدور”.

وتابع: “ صنداونز فريق متكامل ومتطور فنيًا، وسيجد مننا كل الاحترام والاهتمام، خاصة أنه يتمتع بطفرة فنية عالية”.

مباراة صنداونز والهلال السوداني

ويواجه صنداونز، نظيره الهلال السوداني، في تمام الثالثة عصر السبت المقبل الموافق 18 من مارس الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

ويسعى فريق الهلال السوداني، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يضمن تأهله للدور المقبل من البطولة، فالفوز سيصل به للنقطة 12، وسيعتلي صدارة تلك المجموعة برصيد 12 نقطة، بينما سيتجمد رصيد صنداونز، في حالة الخسارة عند النقطة 10، لكنه ضمن التأهل بعد فوزه العريض بخماسية على حساب النادي في لقائهما خلال الجولة الماضية.

على الجانب الآخر، يُمني جمهور الأهلي، النفس بسقوط فريق الهلال، في الهزيمة أمام الفريق الجنوب إفريقي، حتى يُبقي على آماله في التأهل من تلك المجموعة المعقدة.

مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية استعدادًا لملاقاة القطن الكاميروني، مساء الجمعة المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء الجمعة المقبل الموافق 17 من مارس الجاري، بمدينة جاروا الكاميرونية.

ويسعى النادي الأهلي، لتحقيق الفوز وخطف نقاط تلك المباراة المصيرية، فالفريق لا يملك رفاهية خسارة أي نقطة، وذلك كي يُبقي على حظوظه في التأهل من تلك المجموعة.

موقف الأهلي تعقد في تلك المجموعة، من بعد هزيمته خلال لقاء الجولة الماضي أمام فريق صنداونز، بخماسية مقابل هدفين، وأصبح يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط. 

تابع موقع تحيا مصر علي