عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على مواعيد مسلسلات رمضان 2023 على أم بي سي مصر

تحيا مصر

مواعيد مسلسلات رمضان 2023 على أم بي سي مصر.. بدأت عدد من القنوات الفضائية في الكشف عن مواعيد الأعمال الدرامية الرمضانية المعروضة عليها، الأمر الذي جعل البحث يزداد حول مواعيد مسلسلات رمضان 2023 على أم بي سي مصر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مواعيد مسلسلات رمضان 2023 على أم بي سي مصر

مواعيد مسلسلات رمضان 2023 على قناة أم بي سي مصر

ويأتي البحث عن مواعيد مسلسلات رمضان 2023 على أم بي سي مصر لما تعرضه القناة من أعمال درامية متنوعية بين القضايا الإجتماعي والأعمال الكوميدية، فضلا عن الأعمال التي تناقش مشاكل وقضايا خاصة بالمرأة المصرية في محاولة لـ الكشف عن حقوقها.

وبدأت عدد من القنوات الفضائية بـ عرض موعيد مسلسلاتها في رمضان 2023، ولكن لم يعلن عن مواعيد مسلسلات رمضان 2023 على أم بي سي مصر حتى الأن.

مسلسلات رمضان 2023 على أم بي سي مصر

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن مواعيد مسلسلات رمضان 2023 على أم بي سي مصر خلال الساعات القليلة المقبلة، خاصة وأن بقي عدد من الأيام على استقبال شهر رمضان 2023.

وتأتي قائمة مسلسلات رمضان 2023 على أم بي سي مصر على النحو الأتي: مسلسل “تغيير جو”، الذي يخوض بطولته الفنانة منة شلبي ومن المقرر أن تدور قصته حول متاهة وصراعات تتعرض له الفنانة وفقال لما ظهر خلال البوستر الرسمي للعمل.

قائمة مسلسلات رمضان 2023 على أم بي سي مصر

ومن بين قائمة مسلسلات رمضان 2023 على أم بي سي مصر أيضا عرض مسلسل “الأجهر”، الذي يخوض بطولته الفنان عمرو سعد إلى جانب الفنانة درة، ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار شعبي حول طبيبة تقع في حب شاب من الحي الشعبي ويدخلان في صراعات ومصاعب تقابل قصة حبهم.

إقرأ أيضا: عبير صبري تحتفل بعيد ميلادها الـ 52: بتمني اللي بحبهم يفضلوا حواليا

ومن الأعمال الكوميدية المعروضة على شاشة قناة أم بي سي مصر كل من مسلسل “الهرشة السابعة" بطولة الفنانة أمينة خليل، ومسلسل “اللعبة 3” بطولة هشام ماجد وشيكو، ومسلسل الصندوق بطولة الفنان أحمد داش.

كما تستكمل شاشة قنوات أم بي سي مصر عرض مسلسل المداح أسطورة العشق في موسمه الثالث، والذي يخوض بطولته الفنان حمادة هلال إلى جانب هبة مجدي ويسرا اللوزي، وغيرهم من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي