عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رونالدو يشارك في فوز النصر على أبها بكأس خادم الحرمين الشريفين

رونالدو
رونالدو

حقق الفريق الكروي الأول بنادي النصر السعودي المحترف ضمن صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فوزًا هامًا على فريق أبها السعودي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. 

تفاصيل أهداف النصر أمام أبها السعودي 

افتتح سامي النجعي أهداف النصر السعودي أمام أبها في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، بعد تصويبة بقدمه اليسرى سكنت شباك حارس أبها السعودي، وأضاف عبد الله الخيبري الهدف الثاني لفريق النصر السعودي في الدقيقة 21 من عمر المباراة. 

وأضاف محمد خليل مران الهدف الثالث لنادي النصر في الدقيقة 49 من عمر المباراة، بعد خطأ فادح من حارس أبها السعودي استغله مران وسددها في الشباك الخالية، بينما أحرز عبدالفتاح آدم هدف أبها الوحيد فى الدقيقة 69 من زمن المباراة.

تشكيل النصر السعودي لمواجهة أبها في الكأس 

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: سلطان الغنام، ألفارو، العمري، كونان.

خط الوسط: الخيبري، الصليهم، سامي النجعي.

خط الهجوم: عبد الرحمن غريب، كريستيانو رونالدو، محمد مران.

رونالدو يعلق على تتويجه بجائزة لاعب الشهر في الدوري السعودي

تُوج اللاعب الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر السعودي بجائزة لاعب الشهر في دوري روشن السعودي لشهر فبراير المنقضي.

وأبدى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، المحترف فى صفوف فريق النصر السعودى، سعادته البالغة بفوزه بجائزة أفضل لاعب فى الشهر، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع " فيسبوك " بـ صورته بالجائزة وقال:" يسعدني الفوز بجائزة أفضل لاعب في شهر فبراير، لدورى روشن السعودى، نأمل أن يكون الأول من بين العديد من المرات المتبقية، فخور لكوني جزءً من هذا الفريق ".

وخطف فريق النصر السعودى فوزًا قاتلًا أمام نظيره الباطن بنتيجة 3-1، الجمعة، في المباراة التي أُقيمت على ملعب " مرسول بارك "، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري السعودي " روشن " للمحترفين.

تابع موقع تحيا مصر علي