عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«تقبل الأخر»..حملة بإعلام القاهرة بعنوان «ذَاتْ»

تحيا مصر

بدأ مجموعة طلاب من كلية الإعلام جامعة القاهرة حملة بعنوان "ذَاتْ" بهدف الترويج عن فكرة تقبل الذات و تقبل الأخرين خصوصا اصحاب الندبات، وإهتمت الحملة بالتأكيد علي عدم إصدار الأحكام عليهم، ونشر الوعي عن ثقافة الاختلاف و التقبل عبر الوسائل المختلفة مثل وسائل التواصل الاجتماعي و العمل مع المؤسسات التعليمية لنشر الوعي بين الطلاب والمشاركة بالفاعليات المختلفة ذات صلة.

تحيا مصر

"تقبل الأخر"..حملة بإعلام القاهرة بعنوان "ذَاتْ"

الحملة تحت إشراف دكتور مسعد صالح المدرس بقسم العلاقات العامة و الإعلان و دكتور هالة السيد المدرس المساعد بقسم العلاقات العامة و الإعلان.

وبمشاركة الطلاب سلمي أحمد محمد وسلمى مدحت بركات وانجى بسام فتح الله وهديل مغازي عبد المنعم ومريم يسري توفيق ومحمد عنبر علي وحبيبة طارق ومنة الله أحمد ونوران مجدي أحمد وروان رضا محمد ومنة حمدي عبد اللطيف وجنة ابراهيم عبدالرازق وعلياء عصام وعمرو محمد عاشور ومحمد ناصر رشوان وياسين صلاح.

«Space Gate» مشروع تخرج طلاب إعلام القاهرة لنشر ثقافة الفضاء

وكان قد أصدر عدد من طلاب قسم العلاقات العامة والإعلام بكلية الإعلام جامعة القاهرة حملة تسويق اجتماعي في إطار مشروع تخرجهم والذي يحمل اسم “space Gate” والذي يهدف لنشر ثقافة الفضاء داخل المجتمع المصري بجانب التعريف بجهود الدولة في هذا المجال.

واستهدف الطلاب مجال الفضاء نظرًا للأهمية الكبيرة التي يشغلها هذا المجال في مختلف مجالات الحياة، بجانب دعم جهود الدولة التي تقوم بها حاليًا حتى تنضم مصر لمصاف الدولة الكبرى في مجال الفضاء.

وتم إطلاق هذا المشروع تحت إشراف د. حنان جنيد عميدة الكلية ود. داليا عبدالله رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان، ود. فتحية صبري وأ. هالة السيد، وتنفيذ الطلاب: ندي عادل، يارا عصام، دينا أحمد، زينب عاطف، رانيا عبد المنعم، رحمة كمال الدين، مريم ابراهيم، رنا عبداللاه، محمد محمد عطية، اسراء أسامة، أحمد هشام، محمد طارق، بسنت طارق، دنيا عبد الحميد، ديانا عصام الدين، رنا شريف، منة الله محمد، رنا ياسر، منة الله رضا.

وعبر الطلاب عن حماسهم الشديد لتنفيذ هذه الفكرة على أرض الواقع والقيام بالعديد من الأنشطة التوعوية، بعدما لمسوا قيمة هذا المجال في مجالات الحياة.

تابع موقع تحيا مصر علي