عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى درويش يعلن انتهاء تصوير مسلسل كامل العدد| تفاصيل

مصطفى درويش
مصطفى درويش

أعلن الفنان مصطفى درويش انتهاء تصوير مسلسل كامل العدد، الذي من المقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات مصطفى درويش عبر فيسبوك

انتهاء تصوير مسلسل كامل العدد

حيث كتب درويش: فركش مسلسل كامل العدد، شكرا الأستاذ الجميل  الشاطر خالد الحلفاوي المخرج على الفرصة الجميلة دي وسط كرو جميل وحدوتة جميلة، شكرا شركة egal prodaction المنتج الأستاذ جمال السنان أنتم من أكتر الشركات المحترمة اللي الواحد اتعامل معاها شكرا جدا ليكم.

وتابع: شكرا دينا الشربيني وشريف سلامة النجوم الحلوين النضاف اللي بيحبو كل الناس من قلبهم، شكرا كل فريق عمل كامل العدد سعدت أني كنت فرد منكم وبإذن الله نجاح كبير على قد التعب الكبير اللي تعبناه، اخيرا الجمهور العزيز أوعدكم بمسلسل خفيف جدا هاتحبوه جدا.

حقيقة خلاف مصطفى درويش مع مايان السيد

وفي وقت سابق، أكد الفنان مصطفى درويش على أنه لا يوجد أي خلافات بينه وبين الفنانة الشابة مايان السيد كما انتشر مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حيث كتب مصطفى درويش عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "في إشاعة كده معرفش مين السبب فيها بتقول إن في مشكلة بيني وبين مايان السيد، معلومة على السريع أنا عمري ما اشتغلنا مع بعض ولا قابلت مايان السيد ولا شفتها على الطبيعة، فا بطلوا قرف عيب".

شخصيات مصطفى درويش في مسلسلات رمضان 2023

ومن ناحية أخرى، يشارك الفنان مصطفى درويش بأربع أعمال درامية في رمضان المقبل، كما كشف درويش عن شخصياته في الأربع مسلسلات المقرر عرضهم في رمضان 2023.

وكشف درويش أنه يشارك في أربع أعمال درامية بشخصيات مختلفة، وكتب درويش عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: هتشفوني في رمضان باربع شخصيات مختلفة.. عمران مسلسل سره الباتع.. شحاته مسلسل اكس لانس.. عمر مسلسل كامل العدد.. حازم مسلسل ثلث الثلاثة.. باذن الله يعجبوكم.

تابع موقع تحيا مصر علي