عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ألفت المزلاوي لـ تحيا مصر: لا زلنا بحاجة للتوسع بمعارض أهلا رمضان بالقرى..وزيادات الأجور تحتاج لرقابة الأسعار«فيديو»

تحيا مصر

تحدثت النائبة ألفت المزلاوي، أمين سر لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، بشأن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى  الخاصة بتبكير العلاوات وزيادة المعاشات وهو ما وافقت عليه لجنة القوى العاملة على أن يطرح بالجلسة العامة لمجلس النواب الأسبوح المقبل.

تبكير العلاوات وزيادة المعاشات

حديث المزلاوى جاء لموقع تحيا مصر على هامش موافقة اللجنة، مؤكدة على أن التحديات الاقتصادية الحالية تكون كل خطوة من القيادة السياسية مقدرة لمواجهة غلاء الأسعار والتضخم الكبير بالسوق، وهو ما يؤكد الإحساس الكبير من القيادة السياسية بجميع المواطنين وهو ما يؤكد  أيضا بأن القيادة السياسية مع المواطن دائما وأبدًا قائلة:" زيادات الأجوز والمعاشات تأكيد على أن المواطن بأولويات القيادة السياسية دائما".

مواجهة غلاء الأسعار والتضخم الكبير بالسوق

ولفتت أمين سر لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إلى أنه رغم أن الزيادات الجديدة لا تضاهى الأسعار والتضخم إلا أننا مدركين أيضا لظروف ووضع الموازنة العامة للدولة والأعباء التى تتحملها بكافة المجالات، مشيرة إلى أن الرقابة على الأسواق ضرورة مهمة مع هذه الزيادات الأخيرة.

 معارض أهلا رمضان

وأكدت على أنه بجانب  هذه الزيادات تكون معارض أهلا رمضان  حيث تعد خطوة مقدرة من الحكومة ولكن لابد من العمل على التوسع فيها وخاصة فى القرى والأرياف وعدم الاقتصار على وجودها بالعواصم كما هو قائم الآن .

تابع موقع تحيا مصر علي