عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمناسبة عيد الأم.. ليلى علوي تخضع لجلسة تصوير جديدة مع ابنها خالد

ليلى علوي ونجلها
ليلى علوي ونجلها _ أرشيفية

خضعت النجمة المصرية ليلى علوي لجلسة تصوير جديدة مع ابنها خالد، وذلك بمناسبة عيد الأم.

تحيا مصر يرصد خضوع ليلى علوي لجلسة تصوير جديدة.

سبب تغيب ليلى علوي عن السباق الرمضاني

تغيب الفنانة ليلى علوي عن المشاركة في موسم مسلسلات رمضان 2023، وذلك لانشغالها الفترة الماضية في تحضير وتصوير عدد من الأفلام السينمائية.

تصريحات ليلى علوي في برنامج كلمة أخيرة

حلت الفنانة ليلي علوي ضيفة علي برنامج "كلمة اخيرة "مع الاعلامية لميس الحديدي  والذي يعرض علي قناة "اون اي" ، وأثناء الحوار تحدثت ليلي علوي عن العديد من الأمور الفنية وبعض الأمور المتعلقة بحياتها الشخصية.

قالت ليلى علوي: مالقيتش حاجة تعجبني خلال أربع سنين ترجعني للسينما غير فيلم " ماما حامل، في أعمال بحددها من أول قراءة وفي حاجات بتحتاج وقت علشان أحكم وأوافق عليها أو أرفضها .


وتابعت: فيلم المغتصبون تسبب في تعجيل صدور قانون الإعدام للمغتصبين علشان كده بركز على العمل اللى ليه مضمون ورسالة و ربنا كرمني بعد فيلم"المغتصبون" وأرى أن هوايتي هى مهنتي، ولا أحب الإفيهات ولكن أقرب للمواقف الكوميدية.

وأضافت: أنا بحب الفنان شريف الدسوقي وربنا يشفيه، فانه كاركتر مميز جدا، من أول الناس التى صفقت له فى فيلمه فى مهرجان القاهرة والذى حصل على جائزة عنه، والصراحة هو شخص غير معتاد فى تمثيله وكوميديته ليه طابع غير معتاد .

ليلى علوي في مهرجان القاهرة السينمائي

وقالت ليلى علوي خلال تصريحات على السجادة الحمراء لافتتاح الدورة ال 44 لمهرجان القاهرة السينمائي: مبروك علينا المهرجان، طوال الفترة الماضية كانت هناك اجتماعات ومناقشات مع حسين فهمي وأمير رمسيس واندرو محسن، ومحمد العدل وعمر عبدالعزيز وجابي خوري، تغيبت عن اكثر اجتماع لظروف معينة، لكن الأمور تسير بشكل رائع، والقاهرة السينمائي أكتر مهرجان بحبه، أول مهرجان نزلته، ومن أهم مهرجانات العالم، الوحيد الذي لديه الصفة الرسمية في الوطن العربي، الدولة كلها معانا للحفاظ على تلك المكانة.

وأضافت: اصور حاليًا فيلم مهمة في سهل حشيش مع بيومي فؤاد وحمدي الميرغني، تأليف لؤي السيد، اخراج محمود كريم، نجحت معاهم في ماما حامل، نقدم فيلم اجتماعي كوميدي، حصلنا على اجازة بسبب المهرجان ونكمل التصوير بعد 4 ايام.

وتابعت: سأتفرغ للسينما ولدي فيلمين في السينما، ولهذا لن أقدم أعمال درامية في الفترة المقبلة ولن أشارك في موسم دراما رمضان 2023، ولكن من المؤكد أنني سأتابع بعض الأعمال المنتقاة بعناية.

تابع موقع تحيا مصر علي