عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد 48 ساعة من تغيبه.. العثور على جثمان شاب غارقا فى بحر تيرة

تحيا مصر

عثر عدد من أهالى قرية تيرة التابعه لمركز نبروة فى محافظة الدقهلية اليوم على جثمان شاب غارقا فى مياه بحر تيره حيث تبين أنه مبلغ بتغيبه منذ الأربعاء الماضى.

تحيا مصر

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة نبروه من أهالى قرية تيرة بعثورهم على جثه طافيه على مياه بحر تيرة وان انتشالها بواسطتهم.

الانتقال والفحص

وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ والفحص تبين أن الجثمان لشخص يدعى “سمير عبد اللطيف الصاوي البيومي” 23عاما  من قرية تيره ومبلغ بتغيبه منذ الأربعاء الماضى.

النيابة العامة 

 وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى نبروه ووضعه تحت تصرف النيابة لإتخاذ شؤونها وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مصرع شاب سقط من الطابق الرابع

وعلى جانب أخر كان قد لقي شاب مصرعه بقرية دموه التابعة لمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية فى واقعة مأساوية إثر قفزه من الطابق الرابع بعقار وذلك خشية اكتشاف أمره أثناء وجوده في علاقة غير شرعية مع عشيقته مستغلًا سفر زوجها للخارج.

البداية عندما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة دكرنس من أهالي قرية دموه التابعة للمركز  بوفاة شخص إثر سقوطه من  الطابق الرابع بأحد المنازل بالقرية.

وانتقل على الفور ضباط مباحث المركز إلى محل البلاغ وبالفحص تبين مصرع "عبدالرحمن. ك. ع"  35 سنة نتيجة قفزه من الطابق الرابع أثناء محاولته الهرب من أهل زوج عشيقته وتدعى "ش. ا. ع" 20 عاما خلال تواجده بشقتها لإقامة علاقة غير شرعية معها مستغلا سفر زوجها للخارج.

تابع موقع تحيا مصر علي