عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تسليم الفتاة ضحية تعذيب شقيقها لأحد أقاربها.. ونيابة طنطا تصدر قرار

اعتداء أرشيفية
اعتداء أرشيفية

قررت نيابة مركز طنطا، بمحافظة الغربية، حبس والمتهم بالاعتداء على شقيقته " هاجر صبحى" بالضرب المبرح باستخدام عصا حديدية، ٤ ايام على ذمة التحقيقات، مع استمرار عرضه لحين ورود تحريات المباحث للتأكد من صحة واقعة التعدى الجنسي عليها.

تحيا مصر

كما قررت النيابة العامة تسليم الفتاة المجنى عليها للمدعوة " علا " بنت خالتها مع أخذ التعهد عليها بحسن رعايتها والحفاظ عليها.

تفاصيل الواقعة

حيث أكد المتهم فى اعترافاته أمام النيابة العامة، أنه أعتدى على شقيقته بالضرب المبرح، باستخدام عصا، لرفضه عودتها الى زوجها،  بينما نفى فى اقواله التعدى عليها جنسيا.

كانت قد تمكنت مباحث قسم مركز طنطا، من ضبط المتهم بالاعتداء على شقيقته بالضرب المبرح، باستخدام عصا حديدية، ما تسبب فى حدوث جروح قطعية وكدمات فى جسدها، واتهامها له بالتعدى جنسيا عليها مرتين تحت التهديد وذلك بقرية صناديد.

بداية الواقعة تعود إلى تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم مركز طنطا، بورود بلاغ من «هاجر صبحى سعد» تتهم فيه شقيقها ويدعى «م »، بضربها بعصا حديدية.

وكانت قد ذكرت المجني عليها في البلاغ، أن شقيقها اعتاد تعذيبها وضربها بعصا حديدية، ما تسبب فى حدوث جروح وكدمات فى مختلف أنحاء جسدها.

النيابة العامة

وكلفت على الفور إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وعرض المجني عليها على الطب الشرعي، واعداد تقرير طبي بحالتها الصحية، وتحرر محضر بالواقعة، لإخطار النيابة العامة لتولي التحقيق في الواقعة لكشف ملابساتها.

تابع موقع تحيا مصر علي