عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تشكيل صنداونز أمام الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

أعلن رولاني موكوينا المدير الفني لفريق صنداونز الجنوب إفريقي، تشكيل فريقه الأساسي للمواجهة المرتقبة التي يخوضها عصر اليوم، أمام فريق الهلال السوداني، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة مساء اليوم السبت الموافق 18 من مارس الجاري.

مباراة صنداونز والهلال السوداني

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام الثالثة عصر اليوم السبت الموافق 18 من مارس الجاري، ويحتضن ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان هذا اللقاء المصيري بالنسبة للفريق السوداني، والمرتقب من جانب النادي الأهلي وجماهيره نظرًا لتأثره بنتيجته.

وضم تشكيل الفريق الجنوب إفريقي العناصر التالية:

في حراسة المرمى: ويليامز.

في الدفاع: أونيانجو، موداو، مافيلا، موديبا.

في الوسط: موكوينا، زواني، نيو مياما.

في الهجوم: بيتر شالوليلي، أليندي، كاسيوس ميليولا.

أمل الأهلي في لقاء صنداونز

ويعول جمهور الأهلي، كثيرًا على نتيجة لقاء صنداونز والهلال السوداني، حيث ينتظر المارد الأحمر هدية من جانب فريق صنداونز، الذي إذا نجح في الفوز على نظيره السوداني، سيُعطي قبلة الحياة للنادي الأهلي، وسيكون أمام الأحمر فرصة الفوز على حساب الهلال في لقائهما الأخير في القاهرة، وبالتالي سيتأهل رسميًا إلى دور المجموعات.

كذلك إذا انتهى لقاء اليوم بالتعادل بين الطرفين الجنوب إفريقي والسوداني، فسيكون أمام الأهلي فرصة في التأهل، بينما إذا انتهى بنتيجة فوز الهلال السوداني، ستتبخر آمال الأهلي في التأهل، وسيصعد عن تلك المجموعة كلًا من صنداونز، وخلفه فريق الهلال السوداني.

تابع موقع تحيا مصر علي