عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

3 أطفال.. حبس المتهم باستغلال أطفال في التسول بـ القاهرة

متهم - ارشيفية
متهم - ارشيفية

قررت جهات التحقيق في القاهرة، حبس المتهم باستغلال الأطفال الأحداث في أعمال التسول وإستجداء المارة والاستيلاء على متحصلاتهم تحت تهديد السلاح الأبيض 4 ايام على ذمة التحقيقات.

ضبط المتهم باستغلال الأطفال في القاهرة

وكانت أجهزة أمن وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة، نجحت في ضبط شخص لإتهامه باستغلال الأطفال في أعمال التسول، استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم استغلال الأطفال الأحداث.

أمن القاهرة: مسجل وراء استغلال الأطفال في التسول

حيث أكدت معلومات وتحريات أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الشرطة المتخصصة، على قيام أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" مقيم بمحافظة القاهرة، باستغلال الأطفال الأحداث فى أعمال التسول واستجداء المارة، والاستيلاء على متحصلاتهم تحت تهديد السلاح الأبيض، مُتخذاً من دائرة قسم شرطة أول مدينة نصر بمديرية أمن القاهرة مسرحاً لممارسة نشاطه الإجرامى.

أمن القاهرة: المتهم استغل 3 أطفال في التسول 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته (سلاح أبيض – مبلغ مالى "حصيلة نشاطه الإجرامى")، وبصحبته 3 أطفال، وبسؤالهم أقروا بقيام المتهم باستغلالهم فى أعمال التسول واستجداء المارة والاستيلاء على متحصلاتهم كرهاً عنهم، وبمواجهة المتهم اعترف بنشاطه الإجرامى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي