عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الآن تعرف على مواعيد مباريات المنتخب المصري

منتخب مصر
منتخب مصر

يزداد البحث عبر محركات البحث العالمية “جوجل”، عن مواعيد مباريات المنتخب المصري، والتي يخوضها خلال معسكره المقبل، أمام منتخب مالاوي، في إطار التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

مواعيد مباريات المنتخب المصري 2023

مواعيد مباريات المنتخب التي يزداد البحث عليها عبر محركات البحث المختلفة، تبدأ مساء الجمعة المقبل أمام منتخب مالاوي، خلال المواجهة التي تجمع بينهما ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

المنتخب المصري وقع في المجموعة التي تضم بجواره كل من ( إثيوبيا، غينيا، مالاوي)، حقق فوزًا بنتيجة هدف دون رد على حساب منتخب غينيا، ثم تلقى خسارة أمام منتخب إثيوبيا، ويأمل في أن يحقق الفوز في لقاءه القادم ضد منتخب مالاوي.

مواعيد مباريات المنتخب

المنتخب يواجه نظيره المالاوي في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق 24 من مارس الجاري، على استاد القاهرة الدولي، أما اللقاء الثاني فسيكون في تمام الثالثة عصر يوم 28 من نفس الشهر.

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، معسكره المغلق استعدادًا لمواجهتي مالاوي، بداية من غد الاثنين الموافق 20 من مارس الجاري.

قائمة منتخب مصر 2023

وكان فد أعلن فيتوريا المدير الفني للفراعنة، القائمة النهائية لمواجهتي مالاوي، وضمت العناصر التالية:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - أحمد الشناوي - محمد صبحي .

خط الدفاع: محمد هاني - هشام صلاح - محمد حمدي - أحمد فتوح - أحمد حجازي - علي جبر - محمد عبد المنعم - أسامه جلال .

خط الوسط: طارق حامد - إمام عاشور - محمود حماده - مروان عطيه - حمدي فتحي - أحمد سيد زيزو - محمد صلاح - مصطفى فتحي - عمر مرموش - أحمد عبد القادر .

خط الهجوم: مصطفي محمد - محمود كهربا - أحمد حسن كوكا.

تابع موقع تحيا مصر علي