عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشييع جثامين 5 من أسرة واحدة توفوا في حادث بالدقهلية | صور

تحيا مصر

شيع المئات من أهالي قرية الضهرية التابعة لمركز شربين والقرى المجاورة لها  في محافظة الدقهلية في مشهد جنائزى  مهيب أحزن الجميع، جثامين 5  من أسرة والذين لقوا مصرعهم فى حادث انقـ ـلاب سيارة ملاكي بترعة أمام عزبة ادهم التابعة لقرية بطرة على طريق طلخا شربين خلال توجههم لشراء ملابس العيد كما أصيب 3 آخرين وجميعهم من أسرة.

تحيا مصر 

فيما خرجت النعوش الـ 5 عقب صلاة الجنازة عليهم بمسجد الشيخ سيد احمد بالقرية وسط حالة من الحزن الشديد بين الأهالى الذين قدموا بتلك الفاجعه ووفاة الأسره بالكامل مؤكدين أن رب الاسره الاستاذ تامر الصعيد كان يتسم بحسن الخلق ويحبه جميع اهالي القرية حيث كان يعمل مدرسا بالأزهر كما أن بناته الاثنين من حفظة القرآن الكريم.

تفاصيل الحادث

بداية الواقعة ترجع إلى تلقي  اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية امس السبت إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة طلخا بانقلاب سيارة ملاكى فى مياه ترعة  أمام عزبة ادهم التابعه لقرية بطره على طريق طلخا شربين ووجود متوفين ومصابين.

جانب من الجنازة
جانب من الجنازة
صلاة الجنازة

وبانتقال ضباط المباحث وقوات التقاء النهرى و وسيارات الإسعاف لمكان البلاغ وبالفحص تبين انقلاب سيارة ملاكى تحمل ارقام " ج م و 4276 " فى مياه الترعه فيما أسفر الحادث عن وفاة 5 أشخاص من أسرة واحده وهم تامر سعد الصعيدى 41 عاما وزوجته ولاء محمد ابراهيم الصعيدى 30عاما وشقيقة زوجته عائشة 12 عاما  بالاضافه الى وفاة نجلتيه  جودى 8 سنوات وجنى 11سنة .

كما أصيبت فى الحادث شقيقة زوجته فادية محمد ابراهيم الصعيدى 29 عاما وزوجها سامى الشربينى 38 عاما ونجلتهم ملك سامى الشربينى 9سنوات وجميعهم مقيمين قرية الضهرية التابعه لمركز شربين.

النيابة العامة

وتم على الفور نقل المتوفين والمصابين بسيارات الإسعاف إلى مستشفى شربين المركزى وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي