عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان بيقرأ قرآن.. تشييع جنازة مدرس توفى داخل المسجد بالغربية

المدرس المتوفي
المدرس المتوفي

شيع أهالى احدى قرى مركز السنطة، بمحافظة الغربية، اليوم الأحد جنازة مدرس يدعى " نبوى عياد "،  توفى أثناء قرائته القرأن الكريم، وفى يده المصحف قبل ادائه صلاة العشاء داخل المسجد الجمعية الشرعية.

تحيا مصر

حيث أدى العشرات من الاهالى صلاة الجنازة، عقب صلاة الظهر، وتم دفنه فى مقابر العائلة،  وسط انهيار اسرته وذويه، مرددين الدعوات له بالرحمة والمغفرة .

وأكدوا الاهالى، أن الفقيد كان لا يعانى من اى امراض، واثناء قرائته للقرأن الكريم داخل المسجد قبل صلاة العشاء سقك مغشيا عليه، وحاول المصلون إسعافه إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل ولفظ انفاسه الاخيرة فى الحال، وتم نقله لمنزله.

وكشفوا الأهالى،  أن المتوفى كان من رواد المساجد ويؤدى الصلاة فى أوقاتها بالمسجد ويحفظ القرآن ويحرص على أن يكون من أوائل المتواجدين فى المسجد، كما أنه يتمتع بسمعة طيبة، ومعروف انه رجل الخير.

مصرع شاب بطلقات خرطوش على يد آخر

وعلى جانب أخر كان قد لقي شاب في العقد الثالث من عمره مصرعه مساء أمس، بمنطقة ميت الحلوج التابعة لمركز دكرنس فى محافظة الدقهلية بطلقات خرطوش على يد آخر بسبب خلافات سابقه بينهم.

البداية عندما تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة دكرنس من مستشفى دكرنس بوصول شاب مصاب بطلقات خرطوش وتوفى فور وصوله للمستشفى متأثرا بإصابته.

الانتقال والفحص

وانتقل على الفور ضباط مباحث مركز شرطة دكرنس إلى محل البلاغ وبالفحص تبين مصرع شاب يدعى «أحمد عطاشه» 25 عاما، بطلقات خرطوش علي يد أخر يدعى حسام . أ 28 عاما ومقيمان ميت الحلوج التابعه لمركز دكرنس، بسبب خلافات سابقه بينهما حيث سبق أن تعدى المتهم على المجنى عليه بسلاح أبيض هو وآخرين أدى إلى بتر رجل المجنى عليه وأن هناك قضايا بينهم كان يريد المتهم من المجنى عليه التنازل عنها.

تابع موقع تحيا مصر علي