عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة توقيع الأهلي غرامة على طاهر محمد طاهر بسبب مشاركته بمباراة خماسية

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

شارك طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في مباراة خماسية بأحد الدول العربية كإعلان لمنتج معين سيتم إذاعته في شهر رمضان الكريم. 

حقيقة توقيع غرامة مالية على طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي 

وترددت أنباء قوية في الساعات القليلة الماضية عن توقيع النادي الأهلي لغرامة مالية على طاهر محمد طاهر تقدر بـ600 ألف جنيه، بسبب مشاركته في المباراة الخماسية بدون علم المارد الأحمر. 

وعلم «تحيا مصر» أن طاهر محمد طاهر لم تفرض ضده أي عقوبات كما تردد في الساعات الماضية بسبب خوضه لمباراة خماسية ترويجًا لمنتج معين، خاصة أن الإعلان الذي ظهر فيه اللاعب بعلم النادي الأهلي، وسيظهر معه فيه محمد الشناوي قائد وحارس مرمى الفريق. 

الأهلي يقترب من الاعتذار عن المشاركة في كأس الرابطة 

كشف الإعلامى أحمد شوبير نجم النادي الأهلي السابق، إن المارد الأحمر يجهز قرار الاعتذار عن عدم المشاركة فى كأس رابطة الأندية المحترفة.

وقال شوبير في برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، "الأهلى يجهز حالياً قرار الاعتذار عن عدم المشاركة فى بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، بناءً على رغبة كولر المدير الفني للفريق".

وتابع قائلاً:" الفريق يعاني من الإجهاد بسبب المشاركة فى بطولات مختلفة، وسوف يغيب عن الأهلي 15 لاعباً دولياً صعبة للغاية".

وقال شوبير:" معلوماتي أن نادي الزمالك أنهي تعاقده مع مدرب أجنبي جديد ، والتعاقد كان تم بعد مباراة الزمالك أمام الترجي اللي فاز فيها بنتيجة 3/1".

وأختتم حديثة:" أمير مرتضي المشرف علي الكرة بالفارس الأبيض هوالمسؤول عن ملف المدرب الجديد للزمالك، وهو اللي قاد التفاوضات، وسوف يتم الإعلان عن الجهاز الفني الجديد عقب إجتماع اليوم".

الهلال السوداني تميمة حظ لـ الأهلي في إفريقيا

ويتفائل البعض من جمهور النادي الأهلي، بمواجهة فريق الهلال السوداني في ختام دور المجموعات من البطولة الإفريقية، حيث كلما قابله الأحمر في هذه الجولة، يتأهل على حسابه إلى الدور التالي.

النادي الأهلي واجه الهلال في موقعة فاصلة بدور المجموعات، في موسم 2020، وكان يكفيه العودة بالتعادل من أم درمان كي يضمن التأهل إلى الدور القادم، بوالفعل انتهت تلك المواجهة بالتعادل وحصد الأهلي نقطة أهلته لدور ربع النهائي، بل وواصل مشواره في البطولة حتى المباراة النهائية ونجح في تحقيق اللقب على حساب نادي الزمالك، بالفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في نهائي القرن الشهير.

وفي الموسم الماضي أي عام 2022، كان يحتاج الأهلي للفوز على حساب فريق الهلال، وبالفعل نجح في الفوز وصعد كثانً من مجموعته، وأطاح بالفريق السوداني، وواصل مشوار البطولة حتى النهائي، لكنه خسره في الأخير لحساب فريق الوداد، لذا يُعد فريق الهلال هو تميمة حظ لـ النادي الأحمر في البطولة الإفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي