عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة البنك الأهلى فى كأس الرابطة

الزمالك
الزمالك

يستأنف الفريق الكروى لنادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، تدريباته استعدادا لمواجهة البنك الأهلى فى كأس الرابطة والمحدد لها 26 مارس الجارى.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما وذلك بعد الراحة السلبية التى منحها الجهاز الفنى للاعبين بعد العودة للقاهرة عقب خوض لقاء شباب بلوزداد فى الجولة الخامسة لدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

وكان قرر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة لمدة 3 أيام على أن يستأنف الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي

ويستعد نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لخوض مواجهة قوية أمام فريق البنك الأهلي الأهلي، مساء الأحد القادم، وذلك في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس رابطة الأندية للمحرتفين.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الزمالك أمام البنك الأهلي، في تمام التاسعة والربع مساء الأحد المقبل الموافق 26 من مارس الجاري.

موسم كارثي لنادي الزمالك بعد الخروج من بطولة إفريقيا 

وأصبح نادي الزمالك أكثر فريق خروجًا من دور المجموعات في تاريخ دوري أبطال إفريقيا منذ إقامته بالنظام الجديد في عام 2017 بواقع 4 مرات، حيث خرج الفارس الأبيض للمرة الثالثة على التوالي في آخر 3 سنوات شارك فيهم في البطولة.

وبدأ نادي الزمالك في الدخول خلال بوابات النفق المظلم من الخسارة أمام النادي الأهلي في مباراة السوبر المصري والذي أقيم في دولة الإمارات، خيث خسر الفارس الأبيض المباراة بثنائية نظيفة كانت بتوقيع البرازيلي برونو سافيو وكريم فؤاد ثنائي المارد الأحمر. 

وتوالت أزمات نادي الزمالك بعد التذبذب في الأداء الفني وفقد نقاط كثيرة خلال بطولة الدوري ثم الخروج من بطولة كأس مصر من دور نصف النهائي أمام فريق بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية. 

تابع موقع تحيا مصر علي