عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لماذا اعتذر الأهلي عن عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة ؟

تحيا مصر

اعتذر النادي الأهلي، عن عدم المشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية، وذلك بعد رفض تأجيل مباراته أمام المصري البورسعيدي، في دور ربع النهائي من البطولة.

اعتذار الأهلي عن عدم المشاركة في البطولة 

وكان من المقرر أن يتواجه الأهلي، أمام فريق المصري البورسعيدي، في تمام التاسعة والربع مساء الاثنين القادم الموافق 27 من مارس الجاري، في إطار منافسات دور الـ 16 من البطولة.

لكن النادي الأهلي، تقدم بالاعتذار بالأمس، لمسئولي الرابطة، عن عدم مشاركتهم في النسخة الثانية من بطولة. رابطة الأندية.

أسباب اعتذار الأهلي عن عدم المشاركة في بطولة الرابطة 

الأهلي تقدم بالاعتذار، بسبب كثرة الارتباطات الخاصة بلاعبيه، فهو يفتقد في الوقت الحالي لعدد من اللاعبين الذي ينتظمون في معسكرات منتخبات بلادهم، وبالتالي لن يتمكن من خوض اللقاء أمام المصري باللاعبين الأساسيين.

الأهلي أكد أنه اقترح على الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر، خوض لقاء المصري، باللاعبين الصاعدين والاحتياطيين، لكن أيضًا بعض من هؤلاء اللاعبين مرتبطين بمعسكرهم مع المنتخب الأولمبي، وبالتالي لن يكون متاح عدد كبير لخوض دور الـ 16 في البطولة.

الأهلي لا يرغب في إرهاق لاعبيه بسبب تلاحم المباريات، حيث مقرر أن يخوض الفريق مواجهة نارية ومصيرية أمام فريق الهلال السوداني، مساء السبت الموافق الأول من أبريل، في ختام منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023، ويُحتم عليه الفوز حتى يتمكن من العبور للدور القادم في تلك البطولة، وبالتالي التحضير لتلك المباراة هي الشغل الشاغل للجهاز الفني.

 

تابع موقع تحيا مصر علي