عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة سحر بشير تشيد بقرار العفو عن 30 محبوس.. وتؤكد لـ تحيا مصر: «لو الحكومة مشيت على خطى الرئيس لأصبحنا من الدول الأولى في العالم»

النائبة سحر بشير
النائبة سحر بشير معتوق

أشادت النائبة سحر بشير، عضو مجلس النواب، بقرار الإفراج عن 30 من المحبوسين احتياطيًا، وبقرار العفو الرئاسي عن كل الغارمات ممن يقضون عقوبات بمراكز الإصلاح والتأهيل قبل حلول شهر رمضان المعظم، وعددهم 85 غارم وغارمة.

تحيا مصر

السيسي كان سبب فرحة البيوت قبل رمضان

وأضافت في تصريحات خاصة لتحيا مصر، أن "أدام الله كل ما كان السبب في الافراج عنهم ويجعله في ميزان حسناته، متقدمة بخالص الشكر والتقدير لرئيس الجمهورية، الذي فرح الجميع بخبر الافراج عن الغارمين والغاريمات في حفلة الأم المثالية، ويوم المرأة".

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن فرحة القرار كانت لنا جميعًا وزدادت المفاجأة بالمساعدات المالية للمفرج عنهم، مضيفة "  تحيا مصر.. لو الوزاراء تنتهج نهج الرئيس لكانت مصر من الدول الأولى في العالم".

الإفراج عن 30 من المحبوسين احتياطيًا

والجدير بالذكر، أن النائب محمد عبد العزيز، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وعضو لجنة العفو الرئاسي، قد أعلن عن الإفراج عن 30 من المحبوسين احتياطيًا.

إعادة دمج المفرج عنهم بالتعاون مع جميع أجهزة الدولة

وأضاف النائب محمد عبد العزيز: لجنة العفو الرئاسي، تتقدم بالشكر والتقدير لرئيس الجمهورية وللنائب العام ووزير الداخلية على قرار الإفراج، معقبا:"وتعد لجنة العفو الرئاسي لمزيد من الافراجات في الفترة القادمة والعمل على إعادة دمج المفرج عنهم بالتعاون مع جميع أجهزة الدولة ومؤسساتها".

تابع موقع تحيا مصر علي