عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب مصر الأولمبي يتفوق بثنائية نظيفة على حساب زامبيا في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا

تحيا مصر

حقق المنتخب الأولمبي بقيادة روجيرو ميكالي، فوزًا صعبًا، على حساب منتخب زامبيا، بنتيجة هدفين دون رد، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا بالمغرب.

مباراة مصر وزامبيا 

وسجل إبراهيم عادل لاعب بيراميدز، الهدف الأول  للفراعنة، عند الدقيقة 73 من زمن الشوط الثاني، وذلك عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الـ 18، ثم جاء هدف تعزيز التقدم، عن طريق عبد الرحمن أجويرو، عند الدقيقة 88 من نفس الشوط، برأسية قوية ترجمها بعد استقباله عرضية متقنة من إبراهيم عادل صاحب الهدف الأول.

وعلى الرغم من انتهاء الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي، إلا أن المنتخب الأولمبي، كثف محاولاته في النصف الثاني من المباراة، وترجم الفرص لهدفين، كما أن حمزة علاء حارس الفراعنة، تمكن من الحفاظ على شباكه نظيفة خلال هذا اللقاء. 

تشكيل منتخب مصر أمام زامبيا

حراسة المرمى: حمزة علاء

الدفاع: أحمد عيد، محمد طارق، حسام عبد المجيد، محمد أشرف.

خط الوسط:  أحمد نبيل كوكا ، محمود جهاد ،  محمد شحاتة 

الهجوم: مصطفى سعد ميسي ، أسامة فيصل، إبراهيم عادل.

وشملت القائمة العناصر التالية:

في حراسة المرمى: علي الجابري، حمزة علاء، يوسف نادر، محمد أحمد.

في الدفاع: محمد أشرف، حسام عبد المجيد، محمد طارق، حاتم محمد، محمد مغربي، عبد الرحمن جودة، محمد حمدي، أحمد عيد، عمر فايد، أحمد سيد عبد النبي، إياد العسقلاني.

في الوسط: أحمد نبيل، رأفت خليل، محمد حسام، مصطفى سعد، محمود صابر، عماد ميهوب، زياد فرج، محمد شحاتة، محمود جهاد، عبد الغني محمد، علي زعزع، مصطفى أشرف.

في الهجوم: عبد الرحمن عاطف، إبراهيم عادل، أحمد عاطف، أسامة فيصل.

تابع موقع تحيا مصر علي