عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تنعي الإذاعية القديرة «أبلة فضيلة»

تحيا مصر

نعت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الإذاعية القديرة فضيلة توفيق والشهيرة بلقب "أبلة فضيلة"، والتي تعد أشهر مقدمة برامج أطفال وصاحبة الصوت المميز والأداء البسيط، التى رحلت عن عالمنا اليوم عن عمر يناهز ٩٣ عاما، بعد مسيرة من العطاء في العمل الإذاعي، وظلت برامجها محفورة في وجدان وأذهان المصريين والعالم أجمع.

تحيا مصر

تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تنعي الإذاعية القديرة «أبلة فضيلة»

وتقدمت التنسيقية بخالص التعازي لأسرة الراحلة، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهم أهلها ومحبيها الصبر والسلوان... وإنا لله و إنا اليه راجعون.

التنسيقية تشارك في فعاليات المؤتمر الدولي للحرية من الإدمان

وكان قد شاركت النائبة سها سعيد، أمين سر تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وعضو مجلس الشيوخ، والنائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب عن التنسيقية، في فعاليات المؤتمر الدولي الحادي والأربعون للمنظمة الدولية لتمكين المرأة وبناء القدرات، تحت شعار "الحرية من الإدمان"، المنعقد بدولة الكويت الشقيقة، تحت رعاية وزارة الداخلية الكويتية، وبدعم من مبادرة رويال لحياة أفضل.

وشهد المؤتمر حضور ومشاركة مجموعة كبيرة من الخبراء النفسيين ومعالجي الإدمان عربيا وعالميا، ومفتشي الدواء والشرطة المجتمعية، بالإضافة إلى تعاون ومشاركة العديد من مراكز وجمعيات النفع العام بالكويت في المعرض المصاحب للمؤتمر.

تابع موقع تحيا مصر علي