عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الزمالك المتوقع أمام البنك الأهلي فى بطولة كأس رابطة الأندية

الزمالك
الزمالك

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لواجهة نظيره فريق البنك الأهلي، غداً الأحد الموافق 26 من شهر مارس الجاري، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لكأس الرابطة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك ضد نظيره فريق البنك الأهلي عبر قنوات أون تايم سبورت.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام البنك الأهلي

حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود شبانة – محمود الونش – أحمد فتوح

خط الوسط: عمرو السيسي – سيف فاروق جعفر.

خط الهجوم: أحمد سيد "زيزو" – يوسف أسامه نبيه – ناصر منسي - سيف الدين الجزيري.

مباريات الزمالك في رمضان

وتعتبر مباراة البنك الأهلي أمام الزمالك هي الأولى للفارس الأبيض في شهر رمضان حيث سيستضيف الزمالك بعدها، نظيره المريخ السوداني في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات على استاد القاهرة الدولي، والمقرر إقامتها في الحادي والثلاثين من مارس الجاري.

ويعود الزمالك لاستكمال مشواره في منافسات مسابقة الدوري الممتاز، حين يحل ضيفًا ثقيلًا على حساب نظيره المصري البورسعيدي، في الجولة الثانية والعشرين المقرر إقامتها الرابع من أبريل المقبل.

ويلتقي فريق الزمالك مع البنك الأهلي، مرة أخرى، ولكن هذه المرة ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الممتاز المقرر إقامتها التاسع من أبريل المقبل.

ويواجه الفريق الأبيض، نظيره حرس الحدود، في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الممتاز، في الثالث عشر من أبريل المقبل، ويستضيف الفارس الأبيض نظيره المقاولون العرب في الجولة السادسة والعشرين ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز في الثامن عشر من أبريل المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي