عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معلول وحجازي ضمن تشكيل الأفضل في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا

تحيا مصر

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن التشكيل الأفضل في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، وشهد تواجد كلًا من أحمد حجازي نجم خط الدفاع بمنتخب مصر، وعلي معلول ظهير أيسر منتخب تونس، وذلك بعد تألقهما رفقة منتخبات بلادهم خلال مواجهتي الأمس التي أقيمت ضمن التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا أمام كلًا من مالاوي وليبيا.

مباريات التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا

وشارك حجازي، في فوز منتخب مصر على حساب نظيره المالاوي، بنتيجة هدفين نظيفين، سجلهما كلًا من محمد صلاح، وعمر مرموش.

كذلك قاد معلول، منتخب نسور قرطاج لاكتساح منتخب ليبيا بثلاثية نظيفة، وسجل معلول هدفًا من ركلة جزاء خلال هذا اللقاء.

ترتيب مجموعة منتخب مصر 

ترتيب منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا، أصبح الأول برصيد 6 نقاط، حيث جمعهم من خلال الفوز في مواجهتي غينيا ومالاوي، وتلقى خسارة أمام منتخب أثيوبيا، بينما يأتي المنتخب الأثيوبي، في المركز الثاني، برصيد 3 نقاط، وفي الثالث يأتي منتخب غينيا ثم مالاوي بنفس الرصيد. 

تفاصيل مباراة مصر ومالاوي بالأمس

وسجل أهداف الفراعنة كلًا من محمد صلاح، عند الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول من عمر المباراة، ثم أضاف عمر مرموش، الهدف الثاني بعد أن ارتطمت تسديدته بأحد مدافعي المنتخب المالاوي.

وسيطر لاعبو المنتخب المصري، على أحداث الشوطين، محدثين خطورة كبيرة على مرمى حارس مالاوي وبالتحديد في الشوط الأول، ولكن في النصف الثاني من المباراة، استكفى المنتخب بالهدفين، واعتلى صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، من إجمالي فوزه في مواجهتين، وتلقى خسارة وحيدة. 

تابع موقع تحيا مصر علي