عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد إعادة مسلسل الكتيبة 101

بوستر مسلسل الكتيبة
بوستر مسلسل الكتيبة 101

موعد إعادة مسلسل الكتيبة 101.. حقق مسلسل الكتيبة 101 صدى إيجابي واسع بين الجمهور فور عرض أولى حلقاته من بداية شهر رمضان الكريم، ولذلك زاد البحث عن موعد إعادة مسلسل الكتيبة 101 والذي ستتعرف عليه في التقرير التالي.

تحيا مصر يرصد موعد إعادة مسلسل الكتيبة 101

تفاصيل موعد إعادة مسلسل الكتيبة 101

يُعرض مسلسل الكتيبة 101 عبر شاشة تلفزيون قناة أون، ويكون موعد العرض الأول في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً، بينما يكون موعد إعادة مسلسل الكتيبة 101 في تمام الساعة الثالثة صباحاً أو في العاشرة صباحاً في كل يوم.

وكانت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الكتيبة 101 تدور حول تصدي رجال الجيش في العريش منطقة 101 لجماعة إرهابية، ورصدت الحلقة السبب وراء تسمية الكتيبة 101 بهذا الاسم من خلال حوار بين رجلين من رجال الجيش.

تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل الكتيبة 101

وانتهت الحلقة الأولى من المسلسل بهجوم عدد من الإرهابيين على كتيبة من كتائب الجيش أثناء أدائهم الصلاة، بينما بدأت الحلقة الثانية بمحاولة نقل المصابين في تلك العملية الإرهابية إلى المستشفى.

واختتمت الحلقة الثانية بالتخطيط لاقتحام خلية إرهابية تضم مساجين وأسرى حالتهم الصحية سيئة، وتلك المهمة سيقوم بها كلا من عمرو يوسف وآسر ياسين في الحلقات المقبلة.

تفاصيل مسلسل الكتيبة 101

ويشارك في بطولة مسلسل الكتيبة 101 عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: آسر ياسين، عمرو يوسف، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، وفاء عامر، أحمد صلاح حسني، عارفة عبد الرسول، عمرو وهبة، وغيرهم، والمسلسل من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

وتدور أحداث المسلسل حول جهود كتيبة 101 المبذولة في التصدي للعمليات الإرهابية الواقعة في منطقة سيناء، بالإضافة إلى أن المسلسل يستعرض بطولات أفراد الجيش في هزيمة الأعداء والحفاظ على أرض الوطن سالمة آمنة.

الإشادة بأبطال مسلسل الكتيبة 101

وتلقى أبطال المسلسل كم كبير من الإشادات بمجرد طرح البوستر الخاص بالعمل، وكان السيناريست تامر حبيب من أبرز المشيدين به، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

فكتب: مبروك يا رجالة، ما شاء الله تشرفوا وتفرحوا ولأن أنا عارف قد ايه كل واحد فيكم بيحب شغله وبيهتم بتفاصيل شخصيته، ده غير أني بجد متشوق أشوفكم بتمثلوا مع بعض، يا رب تكسروا الدنيا.

اقرأ أيضاً

الليلة.. ياسمين عز ضيفة برنامج رامز نيفر إند

تابع موقع تحيا مصر علي