عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديوهات الإيحاءات وممارسة الحرام.. مد أجل الحكم على موكا حجازي

موكا حجازي
موكا حجازي

قررت محكمة النقض مد أجل الحكم في الطعن المقدم من موكا حجازي فتاة التيك توك، وذلك على حكم حبسها لمدة عام لاتهامها بممارسة اعمال منافية للآداب، وذلك لجلسة 13 مايو.

القصة الكاملة لضبط فتاة التيك توك موكا حجازي

وكشفت تحريات رجال المباحث الأولية، أن فتاة التيك توك « موكا»، نشرت عشرات من الفيديوهات، التي كانت تتضمن إيحاءات جنسية صريحة خلال قيامها بالرقص المثير، ونجحت المباحث في إلقاء القبض عليها بعد أن تقدم أحد المحامين ببلاغ ضدها.

اعترافات موكا حجازي في قضية ممارسة الأعمال المنافية

وقالت فتاة التيك توك موكا حجازي، في اعترافاتها، إنها مارست الأفعال المنافية للآداب مع أصدقائها التي عرفتهم بمنصة «تيك توك وفيسبوك»، وأنها كانت تتردد للإقامة معهم في منازلهم نظير حصولها على مبالغ مالية.

موكا حجازي

وأوضحت فتاة التيك «موكا حجازى»:« أنها فقدت عذريتها على يد صديق لها أجبرها على ممارسة الجنس؛ نظير الإقامة معه، وبعدها كانت تمارس تلك الأعمال مع أصدقائها خلال مبيتها معهم.

وأضافت فتاة تيك توك «موكا حجازى»: «أنها تدعى نانسي صبحي وأنها كانت تقيم رفقة أهلها في دولة الجزائر وعندما عادت بصحبة والدتها وشقيقها الأكبر إلى القاهرة، استأجرت والدتها شقة في عزبة الهجانة بمدينة نصر وعندما لاحظت سلوكها السيئ قامت الأم بإخلاء مسئوليتها عن الفتاة بموجب محضر في قسم شرطة مدينة نصر».

فتاة التيك توك: اجبروني على تصوير فيديوهات رقص

وتابعت فتاة  التيك توك « موكا»: «أن أصدقائها أجبروها على تصوير فيديوهات رقص على هواتفهم من أجل نشرها على منصة «تيك توك» لجمع ملايين المشاهدات وتحقيق مبالغ مالية من ورائها.

موكا حجازي

وأرشدت فتاة تيك توك «موكا» عن صديقها الذي كان يصورها بهاتفه وقت أن كانت ترقص وتودي الإيحاءات الجنسية، وتلاحق أجهزة الأمن صديق الفتاة الهارب تمهيدًا لضبطه، وانتهت تحقيقات النيابة مع موكا حجازي بإيداعها في دار رعاية لمدة أسبوع، وعرضها على مصلحة الطب الشرعي؛ لتوقيع الكشف الطبي عليها.

وكشفت التحقيقات التى تجريها جهات التحقيق المختصة أن موكا حجازي عمرها 16 عاما ومنها قامت بالتعرف علي عدد من الشباب والفتيات واقنعتهم بإنشاء صفحات علي تطبيق خاص ثم القيام بعمل عدد من الفيديوهات لتحقيق نشب مشاهدة عالية من خلال الرقص واللبس المثير والإعلانات التي ستأتي من تلك الفيديوهات.  

وكشفت التحقيقات أن المتهمة لديها صفحة علي تطبيق إنستجرام وأخرآ بتطبيق يوتيوب وأنها قامت بنشر فيديوهات مخلة عليه بمساعدة أحد الأشخاص. 

تابع موقع تحيا مصر علي