عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ركب الميكروباص بجثتها كأنها نايمة على أيده.. رعب في مقتل طفلة السيوف

طفلة - ارشيفية
طفلة - ارشيفية

جثة طفلة أمام شقة سكنية بمنطقة السيوف.. واقعة مأساوية شهدتها عروس البحر الأبيض المتوسط الإسكندرية، حين ورد بلاغا للأجهزة الأمنية بالعثور على جثمان طفلة ملفوف في بطانية أمام شقة داخل عقار بشارع عزيز أنطوان منطقة السيوف.

التفاصيل الكاملة لـ جثة طفلة السيوف

إنتقلت إلى موقع البلاغ أجهزة أمن الاسكندرية، حيث تم فرض كردون أمني بمحيط عقار الحادث، وتبين من المعاينة الأولية أن الجثة لـ طفلة عمرها 3 أعوام مجهولة الهوية وترتدي كامل ملابسها ولا توجد بها إصابات ظاهرية أو تعفن، وتم إيداعها مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت تحريات أمن الاسكندرية، أن الجثمان لـ طفلة تدعى آيتن بالغة من العمر 3 أعوام، وباستخدام التقنيات الحديثة تبين أن والدها وراء ارتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على الأب المتهم بقتل طفلته وإلقاء جثمانها في بطانية بمنطقة السيوف.

التحريات: والدها وراء الجريمة بسبب والدتها

وتبين من تحريات الأجهزة الأمنية في الاسكندرية، أن المتهم قام بتنفيذ جريمته بسبب خلافات مع والدة الطفلة، حيث قام بكتم أنفاسها وحملها داخل بطانية ثم تركها أمام باب شقة في أحد العقارات بمنطقة السيوف.

كما شرحت تحريات أمن الاسكندرية، أن الأب المتهم بقتل طفلة السيوف، عامل في مطعم وله سجل إجرامي حيث سبق إتهامه في قضايا سلاح أبيض ومخدرات وتحرش، وأنه قام بالتخلص من الطفلة بسبب والدتها.

حيث كشفت تحريات أجهزة أمن الاسكندرية، أن والد طفلة السيوف قتلها للانتقام من والدتها - طليقته - فقام بخنقها وكتم أنفاسها حتى فارقت الحياة وما أن ظفر بها حتى حملها داخل بطانية جثة هامدة وأرتاد ميكروباص ثم قام بالخروج منه وترك الطفلة أمام باب شقة في السيوف.

اعترافات قاتل طفلته في الاسكندرية

واعترف المتهم أمام جهات التحقيقات في الاسكندرية بجريمته قائلا: خططت للتخلص من الطفلة إنتقاما من والدتها - طليقته - فقام باصطحابها إلى قطعة أرض فضاء بالقرب من المسكن وكتم أنفاسها عدة مرات حتى تأكد من أنها فارقت الحياة، ثم قام بحملها داخل البطانية وركب بها الميكروباص، وكأنها نائمة ثم تركها داخل العقار وغادر.

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وصرحت جهات التحقيق في الاسكندرية بدفن جثمان طفلة السيوف وذلك عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، وحبس والدها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي