عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي عمر: محمد رمضان بالنسبالي عمره ما هيبقى شخص عادي.. وعمري ما حسيت أن هند صبري مش مصرية

مي عمر
مي عمر

كشفت الفنانة مي عمر عن أكثر الممثلين الذين عملت معهم وكانت بينهما كيميا، وذلك خلال حوارها اليوم ببرنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات مي عمر في حبر سري

مي عمر في حبر سري

حيث قالت مي: أنا لو مش مرتاحة في الشغل مع حد هشاغل معاه تاني ليه.. محمد رمضان عملت معاه أول مسلسل الأسطورة وهو بالنسبالي عمره ما هيبقى شخص عادي وحاجة مهمة في تاريخي الفني.

وتابعت: أما ياسر جلال على المستوى الإنساني هو أخويا وبحبه وهو ممثل تقيل وبينا كيميا وبستمتع بالشغل معاه.. حسن الرداد عندنا فيلم جديد بنعمله وهو دمه خفيف وطيب، والتلاتة نسبة الكيميا بيني وبينهم ١٠٠٪.

مي عمر وهند صبري

وعن الممثلة التي ترغب مي عمر في تعلم حسن اختيار الأدوار منها قالت: هند صبري بحبها جدا كإنسانة وكممثلة، عندها أدوار كتير مهمة، ونفسي أتعلم منها اختيارها لأدوارها.. وهي عملت شخصيات كتيرة جدا وعمري ما حسيت أنها مش مصرية.

مي عمر في علاقة مشروعة 

وفي سياق اخر تشارك الفنانة مي عمر في الدراما الرمضانية من خلال مسلسل "علاقة مشروعة" ويشاركها البطولة الفنان ياسر جلال، والمسلسل من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي وتدور أحداثه في إطار إجتماعي والمسلسل عبارة عن 15 حلقة.

من ناحية أخرى، يعتبر هذا التعاون بين مي عمر وياسر جلال هو الثاني من نوعه حيث قدما معا مسلسل الفتوة وحققا معا نجاحا كبيرا . ودارت أحداثه في حارة شعبية قديمة بالقاهرة عن زمن "الفتوات" الذي كان منتشر في هذه الفترة الزمنية وسيطرة لأقوياء على الضعفاء.

وخلال الأحداث يقع ياسر جلال في حب مي عمر في المسلسل ويتزوحها وتتوالى الأحداث في إطار التشويق والأكشن وشارك في المسلسل عدد من النجوم من ضمنهم أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، أحمد خليل، رياض الخولي، ليلى زاهر، هنادي مهنى، أحمد خالد صالح والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

تابع موقع تحيا مصر علي