عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد خروجه من السجن.. مرتضى منصور يذيع بيان لكشف أسباب حبسه

تحيا مصر

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه سيذيع بيانًا هامًا عند الحادية عشر مساء اليوم الأحد، سيوضح فيه أسباب دخوله السجن لمدة شهر.

خروج مرتضى منصور

وكان قد قضت محكمة القاهرة، بحبس مرتضى منصور، بتاريخ 25 فبراير الماضي، بحبس مرتضى منصور، لمدة شهر قابل للتنفيذ، وسنة مع الإيقاف، بسبب اتهامه بسب وقذف محمود الخطيب.

وخرج رئيس الزمالك، مساء اليوم الأحد الموافق 26 من مارس الجاري، من سجن وادي النظرون، واتجه إلى بيته، لكنه سيذهب إلى استاد المقاولون العرب لمتابعة لقاء الزمالك أمام البنك الأهلي، الذي يجمع بين الفريقين ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الرابطة، وبعدها سينشر بيانًا عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لتوضيح ما حدث معه خلال الفترة الماضية.

وقال مرتضى، في تصريحات صحفية أدلى بها فور خروجه: سأنشر بيانًا لتوضيح ما حدث معي، وأنا دخلت أسدًا وخرجت أسدًا".

وأكد خلال ظهوره الأول بعد خروجه، أن الخطيب ليس السبب في دخوله السجن.

مباراة الزمالك والبنك الأهلي

في سياق آخر ، يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، شبح الغيابات وذلك قبل المواجهة التي تجمع بينه وبين فريق البنك الأهلي، مساء غد الأحد ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس رابطة الأندية.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة والربع مساء غد الأحد الموافق 26 من مارس الجاري، على استاد الدفاع الجوي.

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للدور المقبل من البطولة الوحيدة التي بات ينافس عليها من بعد خروجه الإفريقي، واحتلاله المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي