عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كورتوا جاهزًا لمواجهة بلد الوليد بالدوري الإسباني

تحيا مصر

قالت صحيفة " آس" الإسبانية أن الفحوصات الطبية التي أجراها الحارس الدولي البلجيكي تيبوا كورتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد أثبتت عدم إصابته.

وكان قد أعلن الاتحاد البلجيكي لكرة القدم إصابة حارس مرمى المنتخب وفريق ريال مدريد الإسباني تيبوا كورتوا، خلال التدريبات وعودته إلى الميرينجي الإسباني وبذلك سيغيب عن مواجهة منتخب ألمانيا الودية يوم الثلاثاء المقبل.

ونشر المنتخب البلجيكي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": " تيبوا كورتوا عاد إلى ناديه ريال مدريد لأسباب احترازية، بسبب إجهاد بسيط في العضلة الضامة ".  

بعد الكشف والفحوصات سيكون تيبوا كورتوا حارس مرمى ريال مدريد جاهزًا لمواجهة فريقه المقبلة أمام بلد الوليد بالدوري الإسباني. 

هازارد يُعلن اعتزاله اللعب دوليًا

أعلن إيدن هازارد لاعب منتخب بلجيكا، اعتزاله اللعب دوليًا وذلك بعد خروج منتخب بلاده من دور المجموعات، ببطولة كأس العالم المقامة حاليًا في قطر ومستمرة حتى يوم 18 من ديسمبر الجاري.

جاء اعتزال هازارد، بعدما خرج المنتخب البلجيكي، من مرحلة المجموعات، حيث تعرض خلالها لـ الهزيمة أمام  من منتخب المغرب بنتيجة هدفين مقابل هدف،  وتعادل أمام منتخب كرواتيا، ولم يحقق سوى الفوز على حساب المنتخب الكندي.

ولم يقدم هازارد، مستوى جيد مع المنتخب البلجيكي ، وذلك بسبب تراجع مستواه بشكل عام منذ أن انضم لنادي ريال مدريد عام 2018.

امتدت رحلة هازارد مع المنتخب البلجيكي، لمدة 14 عام، تمكن خلالها من المشاركة في 126 مباراة،  سجل خلالهم 33 هدفًا و36 تمريرة حاسمة.

خروج منتخب بلجيكا من المونديال

ولحق المنتخب البلجيكي، بركاب المودعين لمونديال قطر، وذلك بعدما تعادل سلبيًا أمام منتخب كرواتيا، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

ولم يظهر المنتخب البلجيكي، بمستوى جيد، خلال المواجهة التي جمعته برفاق مودريتش، الأمر الذي أدى لخروجه رسميًا من هذا الدور. 

وتصدر المنتخب المغربي، صدارة المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، بعدما حقق الفوز على منتخب بلجيكا في الجولة الماضية، وتعادل أمام كرواتيا في الجولة الأولى، وفي لقاء اليوم ضد المنتخب الكندي، تمكن من الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

تابع موقع تحيا مصر علي