عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور: ليس لدي أي معركة مع الأهلي.. أزمتي مع محمود الخطيب

تحيا مصر

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه لا يوجد بينه وبين النادي الأهلي أي معارك، مشيرًا إلى ان معركته مع محمود الخطيب رئيس النادي الأحمر.

تصريحات مرتضى منصور

وخرج مرتضى، من سجن وادي النطرون مساء أمس الإثنين، بعد أن قضى شهرًا فيه بتهمة سب وقذف محمود الخطيب.

وقال رئيس نادي الزمالك في فيديو نُشر عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”: ليس لدي أي معركة مع الأهلي، معركتي مع محمود الخطيب والمعركة بدأت الآن".

وتابع: " أرسلت رسالة لأحمد وأمير أثناء دخولي للسجن وقلت لهم "أوعوا حد يضغط عليكوا" للاعتذار للخطيب".

وأضاف : “المؤتمر يوم الجمعة وأدعو السوشيال ميديا الزملكاوية والصحفيين المحترمين لحضور هذا المؤتمر الذي سيشب من شعره أسود بسمع التفاصيل  والأسرار اللي هيتم نشرها”.

وواصل : “القانون اني كنت اقضي الشهر في مستشفى في وسط البلد لكن خوفا من شعبيتي الجارفه تم وضعي في مستشفي وادي النطرون”.

وعن شكل السجون التي قضى بها حبسه، قال مرتضى : “السجون متطوره جدا ولايوجد مثلها في آمريكا ولا في أوروبا مثل النهضه التي يقودها الفريق كامل في الطرق والكباري”.

مؤتمر صحفي لمرتضى منصور 

يعقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا في العاشرة مساء يوم الخميس المقبل بمقر النادي للحديث عن العديد من الأمور المهمة الخاصة بمجلس الإدارة وبالفرق الرياضية المختلفة بالقلعة البيضاء. 

مؤتمر صحفي لـ مرتضى منصور 

ومن المقرر أن يعقد المؤتمر الصحفي في صالة محمد حسن حلمي بمقر النادي.

ومن المنتظر أن يتواجد المستشار مرتضى منصور رئيس النادي في مقر الزمالك يوم الخميس لمباشرة مهام عمله قبل انطلاق المؤتمر الصحفي. 

احتشدت أعداد كبيرة من المحبين للمتسشار مرتضى منصور، أمام منزله، احتفالًا بخروجه من السجن، وذلك بعد قضاء حكم حبسه شهرًا في تهمة سب وقذف محمود الخطيب.

تابع موقع تحيا مصر علي