عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصيبت بارتجاج في المخ.. لوسي تكشف تفاصيل ضرب توفيق عبد الحميد لها

لوسي
لوسي

كشفت الفنانة لوسي تفاصيل تعرضها للضرب على يد الفنان توفيق عبد الحميد أثناء تصوير مشهد بينهما، وذلك خلال حوارها اليوم ببرنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات لوسي في العرافة

حيث قالت لوسي: توفيق عبد الحميد مكنش قاصد يضربي في مسلسل كناريا وشركاه، ولقيته قاعد تحت رجليا يبكي في المستشفى، لما عملي ارتجاج في المخ و٤٤ غرزة، بعد ضربه ليا في المشهد، وكنت لابسة سلوبت بينك بقى أحمر، وفي مرة دخلت المستشفى بسبب انفجار الأذن الوسطى من ضرب نار أحمد بدير.

رد لوسي على اتهامات تامر فرج

وفي وقت سابق، خرجت الفنانة بوسي للرد على اتهامات الفنان تامر فرج بالتعدي عليهم في مسرحية الحفيد، وقالت لوسي: مليش في التفاهات دي أنا ست مهتمة ببيتي وشغلي، اللي عنده اثبات أني ضربت حد يطلعها، الله يسهله ويسامحه ربنا ياخد حقي. 

وتابعت: مفيش عداوة بيني وبين أي حد في الدنيا إلا إسرائيل، احنا كلنا زملاء ومبغلطش في حد.. الافتراء على البني آدمين ربنا هيرد عليه ودا حد فاضي. 

وكان أصدر الفنان تامر فرج بيان عاجل بشأن أزمة مسرحية الحفيد بين صناع العمل والفنانة لوسي، والذي وصل إلى القضاء وأدى إلى توقف المسرحية عن العرض. 

لوسي في رمضان 2023

وعلى الصعيد الآخر، تشارك لوسي في السباق الرمضاني الجاري 2023، من خلال مسلسل المداح 3، ويشارك في بطولته هبه مجدي، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، لوسي، خالد سرحان، عبدالعزيز مخيون، أحمد ماهر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، تأليف أمين جمال، إخراج أحمد سمير فرج.

تدور أحداث مسلسل المداح حول زواج صابر برحاب، وفي انتظار مولوده الأول على أحر من الجمر، ولكن وعندما يأتي الطفل عز ويأخذه صابر في حضنه تظهر بعدها الجنية هند بنت الأحمر وتخبر صابر بأن عز ليس ابنه، بل ابنهم، لتنقلب حياة صابر رأسا على عقب، ويبدأ رحلة البحث ما إذا كان ابنه هو ابن الجن بالفعل أم لا؟، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسرى وإخراج أحمد سمير فرج.

تابع موقع تحيا مصر علي